الرئيسية / App / تحليل.. لماذا لن يواجه أوناجم نفس مصير أزارو ؟

تحليل.. لماذا لن يواجه أوناجم نفس مصير أزارو ؟

أهلاوي – يرتبط المغربي محمد أوناجم، جناح نادي الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد أوناجم والرحيل عن نادي الزمالك

كان محمد أوناجم، انضم لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي من الوداد البيضاوي المغربي بناء على تطلعات كبيرة من مسئولي القلعة البيضاء بعد مستواه مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وعانى محمد أوناجم في مطلع الموسم الجاري من عدم ثقة جماهير نادي الزمالك بقدراته خلال فترة الصربي ميتشو قبل رحيله وقدوم الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب رعونته أمام مرمى الخصوم.

لكن كارتيرون منح محمد أوناجم كل الثقة والدعم منذ وصوله إلى نادي الزمالك بشهر ديسمبر الماضي واعتمد عليه بصورة كبيرة في مركز الجناح الأيمن.

ولعب محمد أوناجم، 26 مباراة بقميص نادي الزمالك خلال الموسم الجاري قبل توقف النشاط الرياضي بمصر بسبب فيروس كورونا واستطاع تسجيل 3 أهداف وصناعة 5.

وكان محمد أوناجم الجناح الأيمن الأساسي في عقل باتريس كارتيرون على حساب أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وشيكابالا بسبب ارتفاع مستواه ونسقه العالي في المباريات الأخيرة وتكوين ثلاثي جيدة للغاية مع بن شرقي ومصطفى محمد بفضل تحركاته القوية الهجومية والعودة للقيام بأدواره الدفاعية.

هل يواجه محمد أوناجم نفس مصير أزارو؟

تساءلت صحيفة “المنتخب” الأكثر انتشارا في المغرب، اليوم هل يواجه محمد أوناجم ذات مصير مواطنه وليد أزارو، مهاجم الأهلي والمعار لصفوف الاتفاق السعودي في الفترة المقبلة؟.

لن يواجه محمد أوناجم نفس مصير وليد أزارو في الفترة المقبلة لأنه الأخير دخل في خلافات قوية مع السويسري رينيه فايلر لذلك تم إعارته لصفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري في يناير الماضي.

ولا يفضل رينيه فايلر، عودة وليد أزارو، لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل لأنه غير مناسب لأسلوب ويعتقد السويسري بأنه لاعب هجمات مرتدات فحسب وليس مهاجم “محطة” ومتحرك مثل أليو بادجي أو مروان محسن أو جونيور أجايي.

وأبلغ رينيه فايلر، مسئولي النادي الأهلي، بعدم رغبته في عودة وليد أزارو خلال الموسم المقبل والمغربي يبحث عن وجهته الجديدة بعد قرار السويسري.

لماذا نجزم بعدم مواجهة محمد أوناجم لمصير وليد أزارو بالإقصاء من الزمالك؟ لأنه أوناجم لم يدخل في خلافات مع باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية والمدرب الفرنسي سانده منذ اليوم الأول له بالقلعة البيضاء واعتمد عليه بصورة أساسية.

وطلب باتريس كارتيرون من إدارة نادي الزمالك، عدم بيع محمد أوناجم في الصيف المقبل وقدوم الأنجولي أرى بابل من صفوف أول أغسطس لن يعيق بقائه بالقلعة البيضاء لأنه جناح مميز للغاية من وجهة نظر الفرنسي.

وصرح أغلب مسئولي نادي الزمالك في الفترة الماضية على رأسهم مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء بعدم نية النادي التفريط في محمد أوناجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في النهاية نقول أن إدارة نادي الزمالك لن تفرط بأي لاعب من القوام الأساسي بتشكيلة باتريس كارتيرون خلال الصيف المقبل إلا في 3 حالات وهم موافقة الفرنسي الخطية ووجود عرض مغري وضم بديل قوي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *