الرئيسية / App / إنقسام جماهيري في نادي الزمالك حول “الصفقات المدعومة”

إنقسام جماهيري في نادي الزمالك حول “الصفقات المدعومة”

أهلاوي – ليس خفيا ما تعيشه الأندية المصرية من أزمات مالية طاحنة، على خلفية توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة، بسبب انتشار جائحة كورونا.

الزمالك والصفقات ومستقبل لاعبيه

وفي ظل الظروف الحالية تعتبر بعض الأندية أن تأمين بقاء نجوم الفريق هو أكبر صفقة يمكن أن تتم، باعتبار أن البعض ربما يرغب في الرحيل بسبب عدم حصوله على مستحقاته، خاصة اللاعبين الأجانب، الذين يتلقون عروضا احترافية.

لكن ذلك لم منع مسؤولي الزمالك من التفكير في عقد صفقات جديدة أيضا خاصة إذا توفر الدعم المالي لذلك.

الحديث هنا عن إمكانية دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، لصفقات القلعة البيضاء مثلما فعل من قبل، وقد تزيد هذه الفرص، بسبب انتهاء علاقته بالأهلي، والخلاف الذي حدث بينه وبين مجلس محمود الخطيب.

لكن على المستوى الجماهيري ربما تكون هناك حالة انقسام حول تلك الفكرة، فالبعض يرى أن الزمالك ربما يستفيد من انتهاء علاقة آل الشيخ بالغريم التقليدي وهو أمر طبيعي في عصر الاحتراف، خاص مع حاجة الفريق إلى دعم بصفقات لو أن بعض النجوم قرروا الرحيل.

على الجانب الآخر، يرفض قطاع من الجماهير فكرة دعم تركي آل الشيخ للزمالك من جديد، خاصة أن المسؤول السعودي تهكم من قبل على الفريق، في وقت التقارب الذي حدث بينه وبين النادي الأهلي، عندما مر رئيسه الخطيب بأزمة صحية، واستمرت المناوشات بين آل الشيخ وجماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى ما قبل مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي، ثم في دوري أبطال أفريقيا.

الأمر وصل إلى سخرية قائد الزمالك حازم إمام من تصريحات آل الشيخ التي قال فيها إنه يحسد الترجي على سهولة طريقه في البطولة الأفريقية بمواجهة الأبيض، ما يعني أن الأمور ربما لن تعود طبيعية مع مسؤولي النادي أو على الأقل تشهد بعض العوائق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *