الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. غيبوبة الأهلي وصحوة الزمالك

حواديت من القاهرة.. غيبوبة الأهلي وصحوة الزمالك

أهلاوي – لقد كان أسبوعا مثيرا للغاية في سماء الكرة المصرية رغم توقف النشاط الرياضي بمصر نتيجة تداعيات فيروس كورونا منذ منتصف شهر مارس الماضي.

غيبوبة الأهلي

لقد استفاق مجلس إدارة النادي الأهلي من الغيبوبة الإدارة التي عانى منها خلال الفترة الماضية بقرارات قوية يوم الثلاثاء الماضي بقبول استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي ورد جميع الهدايا بعد مراجعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت قرار النادي الأهلي بقبول استقالة تركي آل الشيخ بعد تبادل الألفاظ والتراشق بينه وبين محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعتبر قرار قويا وجيدا للغاية من مجلس محمود الخطيب بخصوص قضية تركي آل الشيخ من أجل غلق باب تسبب في  مشاكل كثيرة وهجوم من جماهير النادي الأهلي.

ومن ضمن قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وهى رفع شكوى قانونية ضد الزمالك بسبب لافتة الأخير”نادي القرن الحقيقي” لأنه انتهك الحقوق الفكرية للقلعة الحمراء.

وسيدخل الأهلي والزمالك في معركة قوية خلال الفترة القليلة المقبلة بخصوص نادي القرن لأنه الأبيض يرفض التراجع عن حقه وجهز ملف كامل لتقديمه إلى المحكمة الرياضية الدولية حول الأمر.

لكن هناك قرار قاسيا من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص التراجع عن تنظيم مباراة اعتزال حسام عاشور وسحب كل الاستثناءات منه بسبب تصريحاته ضد الإدارة لأنه كان يتوجب على مجلس محمود الخطيب، تقريب الصورة مع عاشور وعدم ذبحه بسبب فيديو مدته 9 دقائق لأنه يملك تاريخ ورصيد كبير في الفترة السابقة مع القلعة الحمراء.

وفضل حسام عاشور الاستمرا في الملاعب لأنه يملك عرضين من السعودية والبرتغال بسبب عدم رغبته في حمل قميص أخر بالدوري المصري غير الأهلي في الفترة القليلة المقبلة.

صحوة الزمالك

يرفض نادي الزمالك، التراجع أو الاستسلام في قضية نادي القرن بعدما اجتمع مرتضى منصور أمس في منزله رفقة أعضاء مجلس الإدارة وخبراء لوائح من أجل تجهيز ملف كامل وتقديمه إلى المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادي القرن.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فجر اليوم إن ملف قضية نادي القرن شبه كامل وينتظر موافقة مرتضى منصور، رئيس النادي قبل إرساله إلى المحكمة الرياضية.

ويجهز نادي الزمالك شعار الأكثر تتويجا في أفريقيا بالقرن العشرين لوضعه على قميص النادي خلال الفترة المقبلة بعد اللافتة المتواجدة على أسوار القلعة البيضاء في ميت عقبة المكتوب عليها “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات “9 بطولات” وليس بالمحسوبية والمجاملات “7 بطولات”.

وكشف أحمد مرتضى منصور عن الاتفاق على بناء ملعب خاص بنادي الزمالك بسعة 40 ألف مشجع ويضم صالة مغطاة تسع لـ 7 ألاف مشجع الذي سوف يقوم بتنفيذه شركة عالمية بفرع القلة البيضاء الجديد في مدينة “6 أكتوبر” والمتوقع افتتاحه بعد 4 أعوام.

وأشار أحمد مرتضى منصور إلى أن فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر سوف يفتتح بعد عامين من الآن ضمن خطوات جيدة من القلعة البيضاء لتطوير النادي في الفترة المقبلة.

ويعتبر خطوتان فرع الزمالك الجديد والملعب الخاص خطوتين جيدتين للغاية من قبل مجلس مرتضى منصور في ظل الصحوة المعمارية في فرع الفريق بالمهندسين وانشاء القناة الرسمية خلال الأشهر الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *