الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يهدد نجومه بعقوبات مالية مغلظة بسبب حسام عاشورش

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الأهلي يهدد نجومه بعقوبات مالية مغلظة بسبب حسام عاشورش

أهلاوي – نقدم ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم الأربعاء وهو اليوم 3 من شهر يونيو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وهو قضية التراجع عن تنظيم مباراة اعتزال لقائد الفريق، حسام عاشور ورد هدايا تركي آل الشيخ بعد سحب الرئاسة الشرفية منه.

موقع س

الأهلي يهدد نجومه بعقوبات مالية مغلظة بسبب حسام عاشور

بورت 360 – حذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، لاعبي القلعة الحمراء من التعليق على قضية تراجع مجلس الإدارة عن تنظيم مباراة اعتزال لحسام عاشور بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن سيد عبد الحفيظ طلب من لاعبي النادي الأهلي عدم التعليق على أزمة حسام عاشور سواء بالسلب أو الإيجاب عبر وسائل التواصل الإجتماعي لأنه سيتم توقيع عقوبات مالية مغلظة على المخالفين.

وكان سيد عبد الحفيظ فرض الحظر الإعلامي على لاعبي النادي الأهلي منذ أسابيع ماضية ومنع أي لاعب  بالحديث لأى وسيلة إعلامية وتم معاقبة حسام عاشور وجونيور أجايي ماليا لمخالفتهما القرار.

التفاصيل من هنا

فايلر يتمسك بقراره مع الأهلي بخصوص صفقات الصيف

أهلاوي – يرفض السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، التراجع عن موقفه بخصوص تدعيم مركزي حراسة المرمى والجبهة اليمنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، لم يتراجع عن قراره السابق بعدم ضم حارس مرمى جديد بعد رحيل شريف إكرامي أو ظهير أيمن عقب رحيل أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن فايلر يصر على تدعيم الخط الهجومي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولا يريد تدعيم حراسة المرمى أو الجبهة اليمنى بسبب وجود عناصر مميزة بهما.

التفاصيل من هنا

جماهير الزمالك ترفض مسمار الأهلي

أهلاوي – منذ أن أعلن النادي الأهلي في بيانه الأخير عدة قرارات من بينها توجيه الشكر لقائده حسام عاشور، ليرحل عن القلعة الحمراء، بدأت بعض الاستطلاعات تنشر حول موقف جماهير الزمالك من انضمامه إلى الفريق.

 ورغم أن عاشور لطالما كان ورقة مناوشة من جماهير الأهلي لنظيرتها في الزمالك، بوصفه قد حصل على عدد بطولات في دوري أبطال أفريقيا معادلا الفريق الأبيض، إلا أنه قد حان وقت رحيله بسبب الأزمة الأخيرة.
التفاصيل من هنا

وليد أزارو يفكر في اللعب بالدوري الإماراتي لهذا السبب

أهلاوي – يملك المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، عدة عروض مغرية من فريق بالدوري الإماراتي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأشارت التقارير الصحفية المصرية، إلى أن نادي الوصل الإماراتي يرغب بقوة في ضم وليد أزارو من صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل بعد مستواه المميز مع الاتفاق السعودي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وتابعت التقارير أن وليد أزارو تلقى عرضا عن طريق أحد الوسطاء براتب مليون و500 ألف دولار سنويا من أجل اللعب في الدوري الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

قرار جديد من الأهلي بعد إصابة أسرة أحمد فتحي بكورونا

أهلاوي – اتخذ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، قرارا إداريا بعد إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي، بفيروس كورونا مساء أمس.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن سيد عبد الحفيظ، كلف خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، بمتابعة حالة أحمد فتحي مع الجوكر بشكل يومي بعد إصابة أسرته بفيروس كورونا.

وأشارت التقارير إلى أن عبد الحفيظ طلب من خالد محمود متابعة حالة أحمد فتحي بشكل يومي من أجل الاطمئنان عليه لأنه سوف يخضع للعزل الصحي لمدة 14 يوما بسبب مخالطته لأسرته المصابة بفيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *