الرئيسية / App / الغندور يوضح موقف الزمالك من المشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور

الغندور يوضح موقف الزمالك من المشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور

أهلاوي – كشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، عن موقف القلعة البيضاء من المشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور، قائد الأهلي حال استقر الأخير على ذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

الغندور يوضح موقف الزمالك من المشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور

وقال خالد الغندور في برنامجه”زملكاوي” المذاع على قناة نادي الزمالك أمس إنه بطل الكونفدرالية لا يمانع في المشاركة بمباراة اعتزال حسام عاشور في الفترة القادمة.

وأضاف خالد الغندور أن حسام عاشور رحل عن صفوف النادي الأهلي بطريقة غير لائقة  بعدما كان مثالا للجميع ويتم السخرية من قبل الزمالك عن طريقه قبل أن ينقلب عليه الجميع مؤخرا.

وشدد خالد الغندور على أن الأهلي تحرك سريعا ضد حسام عاشور لأنه ليس له ظهر أو سند بالقلعة الحمراء رغم الوقوف الجميع صامتين ضد أفعال صالح جمعة خلال الفترة الماضية لكن عاشور انقلب عليه بصورة سريعة بسبب فيديو مدته 8 دقائق.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، أعلن يوم الثلاثاء الماضي التراجع عن تنظيم مباراة اعتزال لحسام عاشور وسحب كل الاستثناءات التي عرضت عليه بالفترة الماضية بعد هجومه على الإدارة بفيديو عبر يوتيوب.

يشار إلى أن حسام عاشور لم يحسم موقفه بعد سواء بالاعتزال أم الاستمرار في الملاعب ومازال يفكر رفقة عائلته والمقربين منه بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي السابق ذكره.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *