الرئيسية / App / المنتخب التونسي يخوض معسكرين في يونيو بحضور ساسي

المنتخب التونسي يخوض معسكرين في يونيو بحضور ساسي

أهلاوي – استقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، على خوض المنتخب معسكرين خلال شهر يونيو الجاري، من أجل استغلال تواجد عدد كبير من اللاعبين في البلاد خلال الفترة الأخيرة بسبب تداعيات فيروس كورونا.

المنتخب التونسي يخوض معسكرين في يونيو بحضور ساسي

وقرر منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي، إقامة معسكرين من 8 إلى 13 يونيو الجاري ومعسكر آخر من 16 إلى 21 من ذات الشهر بحضور 26 لاعبا المتواجدين في البلاد نتيجة تعطل حركة الطيران بين العواصم مؤخرا بسبب أزمة فيروس كورونا.

يشار إلى أن المنتخب التونسي كان سيواجه نظيره تنزانيا ذهابا وإيابا بشهر مارس الماضي ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021 وفي الشهر الجاري ضد ليبيا لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيل المباريات.

وتواجد فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك وفخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلي ضمن القائمة المستدعاة من قبل منذر الكبير.

وجاءت قائمة اللاعبين المستدعين للمنتخب التونسي من 8 إلى 13 يونيو الجاري على النحو التالي:

فــاروق بن مصطفى – معز بن شريفية – وجـــدي كشريدة – صـــدّام بن عــزيزة – نسيـــم هنـــيد –  مرتضــى بن ونـــاس – فرجـــاني ساسي – محمد أمين بن عــمر – محمد علي بن رمضــان – نعيــم السليتي – فخر الديـــن بن يــوسف – سعـــد بقير – بســّام الصرارفي.

بينما جاءت قائمة اللاعبين المستدعين للمنتخب التونسي من 16 إلى 21 من يونيو الجاري على النحو التالي:

عــاطف الدخيلي – أيمن دحمـــان – حمـــزة المثلوثي – زيـــاد بوغطّــاس – هـــاني عمــامو – اسكنــدر العبيدي – حســـام دقدوق – محمد المثناني – أحمد خليل –  يــاسين الخنيسي – محمد علي بن حمـــودة – يـــاسين الشمـــاخي – فـــراس بلعــربي.

ولم يتواجد علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي في القائمة لأنه يتواجد في القاهرة ولم يسافر إلى تونس بسبب غلق المجال الجوي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *