الرئيسية / App / مستقبل حسام عاشور.. الانتقام من الأهلي بسكينة الزمالك أو التطلع إلى المستقبل

مستقبل حسام عاشور.. الانتقام من الأهلي بسكينة الزمالك أو التطلع إلى المستقبل

أهلاوي – عادت قضية رحيل حسام عاشور عن صفوف النادي الأهلي، في نهاية الموسم الجاري إلى السطوع والبروز مرة أخرى، بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم برئاسة محمود الخطيب بالتراجع عن عرضه السابق بتنظيم مباراة اعتزاله وتقديم الشكر له عما قدمه في الفترة الماضية بقميص الفريق بسبب تصريحاته الأخيرة.

سوف يتراجع حسام عاشور عن فكرة اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري بعد قرار إدارة النادي الأهلي اليوم بسبب وجود التزامات مالية عليه في الفترة المقبلة ولا بديل أمامه سوى دراسة بعض السيناريوهات التالية التي سوف يسلط عليها موقع “أهلاوي” الضوء بالتقرير التالي.

سيناريو الأقرب: اللعب في الخليج

كان يفكر حسام عاشور في اللعب بإحدى الدوريات العربية خلال الموسمين المقبلين قبل الضغط عليه من عائلته لقبول عرض النادي الأهلي”الملغي اليوم” بالاعتزال بنهاية الموسم الجاري والحصول على ربح مباراة الاعتزال بالكامل الذي يصل إلى مليون دولار.

وتشير التقارير الصحفية المصرية، إلى أن حسام عاشور كان يفكر في عدم اللعب لفريق غير النادي الأهلي بمصر من أجل الحفاظ على علاقته بالجماهير الحمراء وضمان العمل بالقلعة الحمراء كإداري أو في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة لكن الوضع سوف يتغير بعد قرار مجلس محمود الخطيب اليوم.

بحسب بعض التقارير المصرية، فإن نادي الشارقة الإماراتي والاتفاق السعودي يرغبان في التعاقد مع حسام عاشور في الصيف المقبل وهو الأمر الذي سوف يفكر فيه صاحب الرقم 25 بقوة في الأيام القليلة القادمة بعد صفعة الأهلي.

السيناريو الثاني: مزاملة أحمد فتحي

يهتم نادي بيراميدز بالتعاقد مع حسام عاشور في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الأهلي بصفقة انتقال حر من أجل تدعيم صفوفه بواحد من العناصر الخبرة وصاحب تاريخ كبير ببطولة الدوري المصري.

وكانت بعض التقارير الصحفية المصرية ذكرت في الأسابيع الماضية أن إدارة بيراميدز عرضت على حسام عاشور، عقد لمدة 3 سنوات مقابل 30 مليون جنيه مصري.

وأصبح خيار الانتقال لصفوف بيراميدز متاحا لحسام عاشور ومزاملة أحمد فتحي، زميله الحالي النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

السيناريو الثالث: الموافقة على خيانة الأهلي

رغم النفي المتكرر من قبل مسئولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد مع حسام عاشور، قائد الأهلي في الفترة المقبلة إلا إن إدارة القلعة البيضاء ترغب في ضمه من أجل الرد على صفقة انتقال محمود كهربا لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي.

وأصبح الطريق خاليا أمام مسئولي نادي الزمالك من أجل الضغط على حسام عاشور للانتقام من مجلس محمود الخطيب الذي ألغى كل شيء وقام بتغريمه مالية هذا الأسبوع فيما يخص مباراة الاعتزال نتيجة تصريحاته الأخيرة.

القرار المناسب لحسام عاشور

لا توجد فرصة لبعض فرق الدوري المصري في التعاقد مع حسام عاشور بخلاف الزمالك وبيراميدز بسبب راتبه الباهظ خلال الفترة المقبلة.

ويعد القرار المناسب لحسام عاشور في الفترة المقبلة وهو اللعب في إحدى الدوريات العربية حتى يقرر اعتزال كرة القدم وتهدئة الأمور مع مجلس إدارة النادي الأهلي،  الذي قد لا يستمر في الفترة المقبلة، من أجل العودة لمنصب إداري أو فني مع مجلس محمود الخطيب أو مجلس جديد والحفاظ على تاريخه الكبير رفقة القلعة الحمراء وعدم السير على خطى حسام حسن وإبراهيم حسن وعصام الحضري الذين ندموا على الرحيل عن النادي الأهلي  بطريقة سيئة واللعب بصفوف الغريم كنوع من الانتقام وكيد النساء الذي لن تكون عواقبه جيدة في المستقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *