الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. فريق كامل من الصفقات للزمالك وانتقال حجازي إلى الأهلي

كذبة أم حقيقة.. فريق كامل من الصفقات للزمالك وانتقال حجازي إلى الأهلي

أهلاوي – مازال الشائعات مستمرة حول الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة رغم توقف النشاط الرياضي نتيجة تداعيات فيروس كورونا منذ منتصف مارس الماضي.

تجديد عقد باتريس كارتيرون

ربطت بعض التقارير الصحفية المصرية، الفرنسي باتريس كارتيرون، بالرحيل عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة بسبب وجود بعض الخلافات حول تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إن ناديه حسم قضية تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون والاعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة بزيادة 20% في راتبه بالموسم المقبل عن الموسم الجاري.

ولم يكشف مرتضى منصور عن مدة تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون لكن التقارير الصحفية المصرية تتحدث عن توقيع الفرنسي على عقد لمدة موسمين.

صفقات الزمالك الصيفية

أحاديث كثيرة في الفترة الماضية حول رغبة نادي الزمالك بتدعيم أكثر من مركز وإبرام صفقات كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن الحقيقة كشفها مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وشدد مرتضى منصور على أن نادي الزمالك سوف يبرم 3 صفقات قوية خلال الصيف المقبل من بينهم محترفين أفريقيين ولاعب من الدوري المصري ولا نية لضم أكثر من 3 لاعبين بسبب وجود مجموعة مميزة من اللاعبين في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويرغب باتريس كارتيرون في تدعيم 3 مراكز وهى الظهير الأيمن والمهاجم الصريح ومحور الارتكاز الدفاعي.

وتقول بعض التقارير الصحفية المصرية، إن نادي الزمالك اقترب من حسم صفقة أرى بابل من أول أغسطس الأنجولي مقابل 400 ألف دولار بعقد لمدة 3 مواسم لتدعيم هجوم الفريق بعد رغبة كارتيرون في رحيل كابونجو كاسونجو وعمر السعيد.

إلغاء الدوري وكأس مصر

زادت التكهنات في الفترة الماضية بخصوص نية اتحاد الكرة المصري بإلغاء بطولتي الدوري والكأس خلال الفترة القليلة المقبلة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المصري، إن مصير بطولة الدوري سوف يحسم خلال الأيام القليلة المقبلة لكن سيتم الغائه حال تم تأجيله أكثر من ذلك بسبب انطلاقة الموسم الجديد والارتباطات القوية في 2021 بسبب أولمبياد طوكيو وتصفيات أمم أفريقيا.

وشدد عمرو الجنايني على أن بطولة كأس مصر لن تلغى لأنه يتبقى 9 مباريات ولا توجد أي أزمة في خوضهم رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

ويأمل اتحاد الكرة المصري في استكمال بطولة الدوري بداية أول أغسطس المقبل بعد خوض الأندية 8 أسابيع من التدريبات من 15 يونيو الجاري.

تدخل تركي آل الشيخ في صفقة حجازي وشراء فريق مصري

قالت عدة تقارير صحفية مصرية، في الفترة القليلة الماضية، إن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس هيئه الترفية السعودية يفكر في شراء فريق مصري جديد بداية من الموسم المقبل.

ونفى تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي”فيس بوك” كل تلك التقارير معلقا على خبر متداول” لا صحة لهذا الموضوع على الإطلاق.

وتحدثت أيضا تقارير وصفحات عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن تدخل تركي آل الشيخ في حسم صفقة أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لصفوف النادي الأهلي مقابل 35 مليون جنيه مصري بالموسم الواحد لكن محمود الخطيب، رفض ذلك بسبب الراتب الباهظ والكبير.

ولم ينتظر كثيرا تركي آل الشيخ في الرد على خبر أحمد حجازي بل نفى ذلك نهائيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *