الرئيسية / App / الزمالك يرفض التراجع عن ملف نادي القرن رغم شكوى الأهلي

الزمالك يرفض التراجع عن ملف نادي القرن رغم شكوى الأهلي

أهلاوي – يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بالاستمرار في ملف نادي القرن خلال الفترة المقبلة رغم بيان الغريم الأهلي بخصوص شكوى الأبيض لوزارة الشباب والرياضة المصرية والجهات الرسمية بعد لافتة بطل الكونفدرالية.

الزمالك يرفض التراجع عن ملف نادي القرن رغم شكوى الأهلي

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يرفض التراجع عن حق القلعة البيضاء في لقب نادي القرن بل سوف يجتمع يوم الخميس مع الخبراء واللجنة المشكلة من أعضاء مجلس الإدارة بجانب المحامي الإيطالي عبر الفيديو كونفرانس لتجهيز ملف كامل عن القضية وتقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابعت التقارير أن إدارة نادي الزمالك لن تزيل لافتة نادي القرن الحقيقي من على أسوار النادي لأنه مرتضى منصور تشاور مع مسئولي كاف ليس هناك أي مخالفة قانونية.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الأخرى إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ينتظر وصول شكوى رسمية من الأهلي قبل التحرم في ملف نادي القرن.

وكان نادي الزمالك كتب على لافتة بمقر ناديه في ميت عقبة خلال الأيام القليلة الماضية،”نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات “9 بطولات” وليس بالمحسوبية والمجاملات”7 بطولات”

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *