الرئيسية / App / الإسماعيلي يحيي ذكرى تتويجه بلقب الدوري المصري

الإسماعيلي يحيي ذكرى تتويجه بلقب الدوري المصري

أهلاوي – استعاد النادي الإسماعيلي ذكريات تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز لثالث مرة في تاريخه، وهي المرة الأخيرة حتى الآن التي يتوج بها بطلا للمسابقة.

الإسماعيلي بطلا للدوري بعد صراع مع الأهلي

وفي موسم 2001-2002 استطاع دراويش الكرة المصرية بقيادة محسن صالح، حسم السباق الماراثوني مع الأهلي في الجولة الأخيرة بالفوز على المصري بهدف عمرو فهيم ليحقق اللقب.

وكانت مباراة المصري في الجولة الأخيرة يحتاج فيها الإسماعيلي للفوز فقط للحفاظ على فارق النقطتين مع الأهلي، علما بأن الكلاسيكو الذي أقيم بينهما انتهى بتعادل مثير في استاد القاهرة بنتيجة 4-4.

وعبر حسابه الرسمي ذكّر الإسماعيلي بتشكيل مباراة حسم لقب الدوري والتي خاضها بكل من: محمد صبحي في حراسة المرمى، وأمامه عمرو فهيم وعماد النحاس وإسلام الشاطر وسيد معوض، وفي الوسط عطية صابر وخميس جعفر وأحمد فتحي، بالإضافة إلى محمد بركات، ويقود الهجوم محمد صلاح أبوجريشة وعبدالحميد بسيوني.

وقال الإسماعيلي عبر حسابه على إنستجرام إنه آخر لقب تحقق لأندية الأقاليم، علما بأنه لم ينجح سوى الإسماعيلي وغزل المحلة (من خارج القاهرة الكبرى) في كسر احتكار الأهلي تحديدا ثم الزمالك للدوري، ويليهما الترسانة والمقاولون بحصول كل منهما على درع الدوري مرة واحدة في تاريخه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *