الرئيسية / App / كيف ينهي صالح جمعة قصته المثيرة مع الأهلي بطريقة أنيقة؟

كيف ينهي صالح جمعة قصته المثيرة مع الأهلي بطريقة أنيقة؟

أهلاوي – رغم موهبته الفنية الفذة التي لا يختلف عليها أحد إلا إن صالح جمعة لم يكن لاعبا مثاليا للأهلي منذ قدومه في صيف 2015 بسبب مشاكله المتكررة وسوء سلوكه خارج المستطيل الأخضر.

صالح جمعة والرحيل عن النادي الأهلي

وخروج صالح جمعة من حسابات رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي خلال الموسم، أكبر دليل على مشكلة صاحب الرقم 10 في الالتزام بعد تصريحات السويسري بخصوص استبعاده بسبب عدم التزامه وليس لمستواه الفني.

وطلب رينيه فايلر، من مسئولي النادي الأهلي، منذ يناير الماضي، ضرورة التخلص من التفاحة الفاسدة “صالح جمعة” لكن صاحب الرقم 10 لم يكن أية عروض لذلك استمر مع القلعة الحمراء لكن السويسري رفض منحه فرصة جديدة وتمسك برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يعد لدى صالح جمعة أي مؤيد في مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص استمراره مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد فشل في كل الفرص التي حصل عليها من قبل.

صالح جمعة مرفوض في كبار الدوري المصري

يرفض نادي الزمالك، التعاقد مع صالح جمعة لأنه مرتبط بعقد رفقة القلعة الحمراء بناء على تصريحات من رئيسه مرتضى منصور مؤخرا رغم وجود شقيقه عبد الله في صفوف بطل الكونفدرالية.

وهناك سبب آخر لعدم رغبة نادي الزمالك في ضم صالح جمعة وهو امتلاك أكثر من لاعب مميز بمركزه ولا يفضل الفرنسي باتريس كارتيرون، قدومه إلى المارد الأبيض.

بينما النادي الإسماعيلي القطب الثالث للكرة المصرية لا يرغب في قدوم صالح جمعة بسبب سوء سلوكه وراتبه الباهظ على خزينة الدراويش.

بالمقابل نادي بيراميدز استبعد فكرة ضم صالح جمعة خلال الصيف المقبل لامتلاكه عناصر مميزة في مركزه ولا يريد تفاحة فاسدة بصفوفه بضم لاعب ذو تاريخ أسود وغير ملتزم.

وأيضا نادي إنبي لا يفكر في جلب صالح جمعة لصفوفه مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب راتبه الكبير بحسب تصريحات عبد الناصر محمد، مدير الكرة مؤخرا.

فيما يفكر صالح جمعة بخصوص مستقبله مع الأهلي؟

يفكر صالح جمعة في عدم اللعب لصفوف الزمالك أو أي فريق آخر داخل مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأنه لا يرغب في خسارة الجزء المتبقي من حب جماهير الأهلي له.

طلب صالح جمعة من وكيل أعماله ضرورة إيجاد فريق له بالدوري البرتغالي أو الخليج للرحيل عن النادي الأهلي، هذا الصيف لأنه لا ينوي البقاء بالدوري المصري.

وتشير بعض التقارير إلى أن صالح جمعة يريد تغيير الصورة السيئة عنه لدى جماهير النادي الأهلي والمصرية بالتألق مرة أخرى سواء في الخليج أو الدوري البرتغالي من أجل العودة لحمل قميص المنتخب المصري من جديد.

وسيكون قرار صالح جمعة جيدا للغاية بعدم اللعب في مصر مرة أخرى خلال الموسم المقبل من أجل البعد عن الجماهير والانتقاد الإعلام والتركيز على إحياء مسيرته التي ماتت هذا الموسم تحت راية السويسري رينيه فايلر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *