الرئيسية / App / فيديو.. عضو مجلس الأهلي يوجه 5 رسائل جديدة بعد أزمة آل الشيخ

فيديو.. عضو مجلس الأهلي يوجه 5 رسائل جديدة بعد أزمة آل الشيخ

أهلاوي – ظهر محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في فيديو جديد، يتحدث فيه عن الأزمة الأخيرة مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه.

آل الشيخ وأزمة مع الأهلي

وكان آل الشيخ قد دخل في صدام مع عضو مجلس الأهلي، بعدما شن الأخير هجوما حادا عليه، ليرد الأول من جديد ويزيد التوتر بين الطرفين، وذلك على خلفية اتهام حسام عاشور لمجلس الأهلي بتعطيل الموافقة على مباراة اعتزاله التي تقام برعاية آل الشيخ.

وخلال الفيديو الجديد وجه سراج 5 رسائل أهمها كان شكره لجماهير الأهلي، مؤكدا انه لم يتوقع هذا الدعم الكبير من مشجعي الفريق، وأن الأهلي يبقى كيانا كبيرا بجماهيره ومحبيه.

رسالة للزمالك

كما وجه سراج رسالة للزمالك وبعض جماهيره التي ساندته في الأزمة الأخيرة مع المسؤول السعودي، معتبرا أن مشكلة الأهلي ليس مع الزمالك ككيان، ولكن مع بعض مسؤوليه.

الجماهير السعودية

وقال سراج أيضا إن بعض الأشخاص من المملكة العربية السعودية تواصلوا معه وأعلنوا دعمهم له في هذه الأزمة، موجها الشكر لهم.

سراج ومجلس الأهلي

كما أكد سراج أنه في منشوره الذي قال فيه “محدش كاسر عيني”، تم تفسيره على نحو خاطئ من بعض زملائه في مجلس الإدارة، مؤكدا أنه لا يقصد سوءًا بما كتبه وأنه يتحدث بشكل عام عن نفسه وعن الأهلي.. وأوضح أنه يكن الاحترام للجميع بداية من محمود الخطيب رئيس النادي وصولا إلى أصغر مشجع.

أما الرسالة الأخيرة من سراج فكانت إلى آل الشيخ حيث أكد ترحيبه بعزم الأخير إقامة دعوى قضائية ضده، مؤكدا أنه يتفق مع ما قاله أن هناك قانون يحمي الجميع وهو ما يطمئنه شخصيا، خاصة أنه بصدد إقامة دعوى قضائية ضد المسؤول السعودي بدعوى السب والقذف والتشهير بوالده بما في ذلك من أمور غير صحيحة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *