الرئيسية / App / تعرف على المواعيد المقترحة لاستكمال دوري الأبطال والكونفدرالية

تعرف على المواعيد المقترحة لاستكمال دوري الأبطال والكونفدرالية

أهلاوي – ذكرت تقارير صحفية تونسية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استقر على المواعيد المقترحة لاستكمال بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

الكاف يحسم مصير بطولاته

وكانت بطولة دوري أبطال أفريقيا قد توقفت قبل انطلاق منافسات الدور نصف النهائي الذي يتقابل فيه كل من الأهلي المصري مع الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء.. وفي نفس المرحلة من الكونفدرالية يلعب حسنية أغادير المغربي مع مواطنه نهضة بركان، وبيراميدز المصري مع حوريا الغيني.

وقالت صحيفة “الشروق” التونسي إن الكاف حدد أيام 31 يوليو و1 و2 أغسطس لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، أما نهائي الأبطال فسيكون في يوم 28 أغسطس بينما يكون نهائي الكونفدرالية في يوم 23 من نفس الشهر.

خطة بديلة

ووضع الكاف خطة بديلة حال تعذر عودة المباريات في ذلك الموعد بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا، حث سيكون ذهاب نصف نهائي المسابقتين، بين يومي 4 و6 سبتمبر وتُلعب جولة الإياب أحد أيام 11 و12 و13 سبتمبر، فيما سيكون النهائي للمسابقتين بنفس اليوم وهو 25 سبتمبر.

النسخة الجديدة

وبناء على تلك المواعيد فإن الكاف يمهد لإلغاء الدور التمهيدي من النسخة المقبلة لدوري الأبطال والكونفدرالية، بإجاء دور الـ 16 بشكل مباشر، ودور الـ16 مكرر في الكونفدرالية خلال شهر أكتوبر المقبل، على أن تكون مرحلة المجموعات في نوفمبر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *