الرئيسية / App / العين الإماراتي وتكسير أعمدة الأهلي الرئيسية

العين الإماراتي وتكسير أعمدة الأهلي الرئيسية

أهلاوي – يواجه النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، منافسة قوية وشرشة من العين الإماراتي بخصوص التونسي علي معلول والسويسري رينيه فايلر خلال الفترة الأخيرة.

ويملك مسئولو العين الإماراتي، علاقة مميزة للغاية مع نظرائهم في الأهلي الذي اتضح في رحيل حسين الشحات صوب القلعة الحمراء خلال يناير 2019.

معلول وعرض خيالي من العين الإماراتي

يهتم نادي العين الإماراتي، بقوة بالتعاقد مع التونسي الموهوب علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري في الصيف المقبل.

وأجمعت عدة تقارير صحفية مصرية، في الأيام القليلة الماضية، حول وجود عرض من قبل العين الإماراتي بقيمة 3 ملايين دولار سنويا لخطف علي معلول من تشكيلة السويسري رينيه فايلر بزيادة 2 مليون دولار عن راتب التونسي الحالي مع القلعة الحمراء.

وتصطدم رغبة العين الإماراتي بضم علي معلول بحجر عتيق وهو رفض نهائي من قبل إدارة النادي الأهلي حول بيع التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على فرمان من السويسري رينيه فايلر بجانب التألق الشديد للدولي التونسي في الجبهة اليسرى وحب الجماهير الحمراء له.

بالمقابل التونسي علي معلول لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

العين الإماراتي وخطف فايلر

يسعى مسئولو العين الإماراتي، للتعاقد مع السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي المصري في الفترة المقبلة.

وقالت عدة تقارير صحفية مصرية، اليوم إن رينيه فايلر يملك عرضا مغريا للغاية من العين الإماراتي بضعف راتبه الحالي مع النادي الأهلي من أجل عدم تجديد عقده رفقة القلعة الحمراء  وتولى تدريبه بداية من الموسم المقبل.

وتعتبر حظوظ العين الإماراتي في الحصول على خدمات رينيه فايلر خلال الموسم المقبل بسبب رغبة السويسري رينيه فايلر بالاستمرار مع النادي الأهلي لأنه مرتاح ويحصل على كل طلباته.

وتشير أغلب التقارير الصحفية المصرية، إلى أن فايلر اتفق مع النادي الأهلي على تجديد عقده لمدة موسمين مقابل 2.2 مليون دولار سنويا رفقة جهازه المعاون لكن قراره النهائي سيكون بعد التشاور مع زوجته ومعرفة مصير بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

 في النهاية نقول أن أحلام العين الإماراتي من صفوف النادي الأهلي صعبة للغاية ولن تحقق للأسباب المذكورة سلفا خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *