الرئيسية / App / مالك وادي دجلة يوضح أسباب تصريحاته بشأن إصابة رئيس الأهلي بكورونا

مالك وادي دجلة يوضح أسباب تصريحاته بشأن إصابة رئيس الأهلي بكورونا

أهلاوي – أوضح المهندس ماجد سامي، مالك أندية وادي دجلة، أسباب منشوره السابق، بشأن إصابة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بفيروس كورونا.

وكان ماجد سامي، كتب على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ماذا لو عاد الدوري وأصيب محمود الخطيب، بفيروس كورونا”.

مالك وادي دجلة يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي

وكتب ماجد سامي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “هاجمني بعض الأخوة الأهلاوية نظرًا لما أبديته من آراء بخصوص استئناف مسابقات الموسم الحالي، بعضهم هاجمني بأدب وبعضهم تجاوز حدود اللياقة واعتقد أغلبهم أن موقفي ينبع من صعوبة موقف وادي دجلة في جدول مسابقة الموسم الحالي ولكل إنسان الحرية في رأيه”.

وأضاف:” لكن المدهش حقًا هو أن بعضهم اتهمني بأنني تمنيت مرض محمود الخطيب، وهنا ليس لأي إنسان غيري تفسير نيتي فيما كتبت”ّ.

وتابع: “لهؤلاء الشباب الأهلاوية أقول ان محمود الخطيب كان لجمهور الأهلي في السبعينات والثمانينات (عندما كنت أنتمى للأهلي مشجعًا) بالظبط زي أبوتريكة لجمهور الأهلي أخر عشرين سنة..اللاعب الفنان الموهوب دمث الأخلاق الملتزم الذي لا يكون طرفًا في أي مشكلة والذي بكت الجماهير حين إعتزل.. هذا هو الخطيب بالنسبة لي فكيف سأتمنى مرضه بالله عليكم؟”.

وأنهى:”نعم وضعت فرضية أن يمرض الخطيب، وما العيب في وضع كل الإحتمالات على المائدة عند التفكير؟؟ الم يمرض رئيس وزراء بريطانيا؟ الم يمرض من قبل من هم في منازل أعلى مني ومنك ومن الخطيب؟..حما الله الكابتن محمود وكل أهل بيته وأدام عليهم موفور الصحة”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *