الرئيسية / App / تحليل.. جميع الأبواب مغلقة أمام رحيل معلول عن الأهلي

تحليل.. جميع الأبواب مغلقة أمام رحيل معلول عن الأهلي

أهلاوي – يمثل التونسي علي معلول، صداعا في رأس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة في ظل العروض الكثيرة التي يتلقاها الظهير الأيسر الموهوب من عدة أندية خليجية.

موقف النادي الأهلي من رحيل معلول

ويرتبط علي معلول بالرحيل عن النادي الأهلي صوب الهلال السعودي والعين الإماراتي مؤخرا بسبب مستواه الثابت والمميز مع الأهلي المصري منذ انتقاله في صيف 2016، قادما من الصفاقسي التونسي.

يملك النادي الأهلي، موقفا ثابتا من قضية رحيل علي معلول عن الفريق في الصيف المقبل وهو الرفض القاطع والنهائي مهما كان العرض المالي بناء على فرمان من السويسري رينيه فايلر.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، عدم وجود أية عروض لعلي معلول والتونسي غير معروض للبيع.

وتمسك النادي الأهلي بعلي معلول هو أمر طبيعي للغاية بعدما كان أفضل لاعب في التشكيلة الحمراء في الموسم الماضي وحصل على جائزة نجم الموسم في استفتاء بطل الدوري المصري عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي.

ولا يوجد أي سبب أو مبرر واحد من أجل أن يفكر مسئولي النادي الأهلي في رحيل واحد من أفضل اللاعبين بالفريق وأعلى من حيث الراتب رفقة حسين الشحات.

فيما يفكر علي معلول؟

الدولي التونسي علي معلول واضح بخصوص موقفه من الرحيل عن النادي الأهلي في الصيف المقبل وهو عدم تفكيره في ذلك على الإطلاق.

وأبلغ علي معلول، المقربين منه عدم تلقيه أية عروض سواء كانت من الهلال السعودي أو العين الإماراتي في الفترة الماضية وهو لا يفكر نهائيا في الرحيل عن النادي الأهلي لنه مرتاح بصورة كبيرة في القاهرة.

ويملك علي معلول علاقة مميزة مع جماهير النادي الأهلي الذين يدعمونه منذ قدومه من الصفاقسي التونسي في صيف 2016 بسبب قتاله وحبه  للقميص الأحمر بجانب ضمانة المشاركة بصورة مستمرة في الفترة المقبلة في وجود رينيه فايلر المقتنع به ويفضله على محمود وحيد وأيمن أشرف بالجبهة اليسرى.

علي معلول.. الفتى الذهبي للأهلي لن يرحل

من الواضح أن الأهلي وعلي معلول اتفقا على استمرار العهد والواصل بينهما في الفترة المقبلة بسبب قناعة السويسري رينيه فايلر بقدراته وحب التونسي الاستمرار بالقلعة الحمراء دون وجود أية حجة للانفصال هذا الصيف.

وتفكر إدارة النادي الأهلي في تمديد عقد التونسي علي معلول في الفترة المقبلة الذي ينتهي يونيو 2022 بسبب العروض المغرية التي يتلقاها صاحب الـ 30 عاما عن طريق بعض وكلاء اللاعبين مؤخرا.

والحفاظ على معلول في تشكيلة رينيه فايلر بسبب أدواره الهجومية المميزة وأدائه الثابت والقوي شيء ضروري وصحيح من قبل إدارة محمود الخطيب.

والخلاصة نقول أن رحيل علي معلول عن النادي الأهلي في الصيف المقبل أمر مستحيل في ظل الاتفاق الواضح بين الطرفين وحب التونسي للمعيشة في القاهرة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *