الرئيسية / App / الغزو الأوروبي.. الأهلي وفقدان 4 أحلام كبرى

الغزو الأوروبي.. الأهلي وفقدان 4 أحلام كبرى

أهلاوي – يعيش مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري في حالة من التفكير الشديد بخصوص عدة ملفات شائكة عالقة حول عدم نجوم أو صفقات محتملة ومطلوبة من قبل السويسري رينيه فايلر، لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

ويرغب النادي الأهلي في ضم عدة صفقات مميزة هذا الصيف لكنه يواجه منافسة أوروبية قوية التي قد تعيق من إبرام تلك الصفقات بخلاف التهديد الأوروبي لعدة نجوم بتشكيلة السويسري رينيه فايلر رغم تمسك الجميع بهم.

ويلقي “أهلاوي ” الضوء في التقرير التالي على الحلم الأوروبي وأهداف الأهلي الصيفية.

استمرار رمضان صبحي

يأمل مسئولو النادي الأهلي، في استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر لأنه من أهم اللاعبين بالتشكيلة الحمراء.

لكن إدارة النادي الأهلي تواجه مشكلة وهي رغبة رمضان صبحي في الاحتراف الأوروبي مرة أخرى وينتظر عروض من الدوري الإيطالي والإنجليزي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

والعائق الثاني أمام استمرار رمضان صبحي وهو طلبات هدرسفيلد المالية بالحصول على 7 ملايين يورو من أجل بيع صاحب الرقم 7 الذي لا تستطيع إدارة النادي الأهلي توفيره.

ويضع رمضان صبحي، خيار البقاء في النادي الأهلي بالمرتبة الثانية حال عدم تلقيه أي عروض أوروبي قوي في الصيف.

الشناوي وجونيور أجايي

ينال الثنائي محمد الشناوي وجونيور أجايي، اهتمام عدة أندية أوروبية عن طريق بعض وكلاء اللاعبين للرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف.

ولا يواجه النادي الأهلي مشكلة قوية في استمرار محمد الشناوي الذي يتم تمديد عقده قريبا لمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه مصري بالموسم الواحد لكن المشكلة في النيجيري جونيور أجايي الذي يحلم بالاحتراف في أوروبا من أجل ضمانة الاستدعاء لصفوف منتخب بلاده.

ويرفض السويسري رينيه فايلر، نهائيا فكرة رحيل جونيور أجايي عن النادي الأهلي في الصيف المقبل لأنه جوكر في الخط الهجومي ومن الصعب تعويضه.

تلبية حلم فايلر الدفاعي

طلب رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، ضم أحمد حجازي من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لتدعيم دفاع القلعة الحمراء هذا الصيف ولا يرضى بأي مدافع غيره.

وحاول مسئولو النادي الأهلي في الأشهر الماضية مع أحمد حجازي لكن مدافع ويست بروميتش ألبيون يرفض العودة إلى الدوري المصري رغم اغراء الشياطين الحمر له براتب كبير لأنه يريد الاستمرار في أوروبا.

وبحسب بعض التقارير الصحفية المصرية اليوم، فإن إدارة النادي الأهلي جددت المفاوضات مرة أخرى مع أحمد حجازي في الأيام القليلة الماضية لاقناعه بالعودة لصفوف الشياطين الحمر.

لكن موقف أحمد حجازي واضح وهو الاستمرار في أوروبا ولن ينظر إلى الخلف ويعود إلى النادي الأهلي مهما كانت الإغراءات المالية.

دبابة مازيمبي

يضع رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي على رأس طلباته لتدعيم الهجوم هذا الصيف.

لكن النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر يواجه صعوبة كبيرة في ضم موليكا بسبب امتلاك صاحب الـ 20 عاما عدة عروض أوروبية.

وكانت بعض التقارير المصرية والأفريقية ذكرت مؤخرا بأن نادي مازيمبي الكونغولي رفض عرضا بقيمة 2 مليون دولار من الأهلي لضم جاكسون موليكا لأنه يرفض تدعيم غريمه المباشر في أفريقيا ويفضل رحيله صوب أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *