الرئيسية / App / هل يرغب نادي الاتفاق في المنافسة على شراء أزارو من الأهلي؟

هل يرغب نادي الاتفاق في المنافسة على شراء أزارو من الأهلي؟

سعودي 360 – كشف مصدر من الاتفاق، موقف إدارة النادي برئاسة خالد الدبل، من المنافسة على شراء عقد المغربي وليد أزارو، المهاجم المعار من الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إمكانية بيع عقد أزارو، ورغبتها في الحصول على 3 ملايين دولار مقابل التخلي عن خدماته، مما دفع بعض الأندية العربية والخليجية لتقديم العروض للتعاقد مع اللاعب.

الاتفاق ينفي مناقشة مستقبل أزارو

وأكد مصدر اتفاقي لصحيفة “البلاد” السعودية، أن أزارو مستمر مع فريق “النواخذة” حتى نهاية إعارته بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح المصدر للصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق لم تبت في شراء عقد أزارو بأي حال من الأحوال حتى الآن، مشيراً إلى أنها تنتظر ما سوف يتم في الفترة القادمة حول استئناف الموسم من عدمه.

وأشار المصدر الاتفاقي إلى أن هناك إجراءات وقرارت فنية وإدارية يتم اتخاذها بناء على مصر الموسم، وأن من المقرر إجراء عدد من التغييرات، وإلغاء عقود بعض اللاعبين، بالتشاور بين الجهاز الفني والدبل، لافتاً إلى أن أزارو أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه.

وشدد المصدر على أن أزارو يعتبر من المهاجمين المميزين الذين أكدوا حضورهم في الدوري السعودي بشكل واضح، وهو من أهم المكاسب الاتفاقية في خط الهجوم.

تألق أزارو مع نادي الاتفاق

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *