الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الشباب السعودي يغري وليد أزارو براتب سنوي خيالي

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. الشباب السعودي يغري وليد أزارو براتب سنوي خيالي

أهلاوي – يرصد موقع “أهلاوي” ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية رغم توقف النشاط الرياضي بمصر نتيجة فيروس كورونا.

ويواظب لاعبو النادي الأهلي، تدريباتهم البدنية في المنازل من الحفاظ على اللياقة قبل العودة إلى التدريبات في 15 يونيو المقبل.

الشباب السعودي يغري وليد أزارو براتب سنوي خيالي

أهلاوي – يهتم نادي الشباب السعودي، بالتعاقد مع المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد إنتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن نادي الشباب السعودي عرض على وليد أزارو، راتب سنوي يصل إلى مليون دولار من أجل الانتقال لصفوفه في الموسم المقبل.

وتابعت التقارير أن وليد أزارو لم يرضٍ بالراتب السنوي المذكور سلفا لذلك نادي الشباب السعودي رفع عرضه إلى مليون و200 ألف دولار لاقناع المغربي بحمل قميصه هذا الصيف بخلاف مكافأت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي وكذلك تسجيل الأهداف.

التفاصيل من هنا

جيرالدو يحدد موقفه من الانتقال لصفوف النجم الساحلي

أهلاوي – حسم الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح النادي الأهلي، موقفه من الانتقال لصفوف النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن جيرالدو تلقى عرضا من النجم الساحلي التونسي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للرحيل عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف لكن الجناح الأنجولي رفض.

وتابعت التقارير أن جيرالدو لا يفضل الانتقال لصفوف النجم الساحلي أو اللعب في الدوري التونسي خلال الموسم المقبل لأنه يمتلك عروض من أندية خليجية وبرازيلية مؤخرا.

التفاصيل من هنا

زي النهاردة .. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويتوج بكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه

أهلاوي- في مثل هذا اليوم 28 مايو 1926، فاز الاتحاد السكندري على الأهلي بنتيجة 3-2، في نهائي كأس مصر المعاد، بعد التعادل بنتيجة 2-2.

 خاض الأهلي اللقاء بتشكيل ضم كل من: عزيز فهمي – محمد علي رسمي – أحمد رفعت – رزق الله حنين – على الحسني – جميل الزبير – محمود مختار التتش – حسين حجازي – خليل حسني – ممدوح مختار صقر – أحمد سليمان.

بينما خاض الاتحاد السكندري اللقاء بتشكيل ضم كل من: زكي الشال – حميدو شارلي – جمال البرنس – حسن حلمي – خميس بدر – جابر الصوري – حافظ شرارة “بيزا” – السيد حودة – ابراهيم ميرغني.

التفاصيل من هنا

كوليبالي معروض على الزمالك

أهلاوي – أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، هو من سيحسم قرار الإدارة بشأن إمكانية ضم مهاجم جديد

 يأتي ذلك في الوقت الذي عرض فيه الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق والنجم الساحلي التونسي الحالي نفسه على القلعة البيضاء.

كوليبالي الذي لعب للأهلي قبل موسمين، رحل عن القلعة الحمراء بشكل مفاجئ، متهما النادي باضطهاده، ليتم تغريمه من قبل الفيفا بعدما لجأ الأهلي للاتحاد الدولي للحصول على تعويض بسبب رحيل اللاعب وعدم الالتزام بعقده.

وأشار موقع “أفريكا توب فوت” الناطق باللغة الفرنسية إلى أن كوليبالي عرض نفسه على الزمالك، وأن القرار متروك للفرنسي باتريس كارتيرون الذي يرغب في وجود شريك هجومي للمهاجم الشاب مصطفى محمد.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *