الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. رحيل معلول وعاشور وتسعيرة أزارو

كذبة أم حقيقة.. رحيل معلول وعاشور وتسعيرة أزارو

أهلاوي – حالة من الشائعات الكثيرة خلال الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر نتيجة تداعيات فيروس كورونا منذ منتصف مارس الماضي حتى نهاية الشهر الجاري.

واضطر مسئولو الأهلي والزمالك إلى نفى الكثير من الشائعات المتعلقة بنجومهما خلال الفترة الأخيرة من أجل الاستقرار قبل عودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

رحيل معلول

يرتبط التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل صوب الهلال السعودي أو العين الإماراتي.

ونفى أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، وجود عرض لعلي معلول من الهلال السعودي أو العين الإماراتي في الفترة الأخيرة.

وشدد أمير توفيق على أن معلول غير معروض للبيع ولا توجد أية مفاوضات مع الهلال السعودي أو العين الإماراتي.

وكشف التونسي علي معلول ذاته في تصريحات صحفية عن وجود أية عروض خليجية له في الفترة الأخيرة وهو لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف.

ويتمسك رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، باستمرار علي معلول مع الفريق لأنه من الركائز الأساسية وصاحب مستوى ثابت خلال الفترة الماضية.

تسعيرة وليد أزارو

استقر مسئولو النادي الأهلي، على بيع وليد أزارو، مهاجم الفريق والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لكنهم لم يحددوا سعره بعد عقب حديث بعض التقارير الصحفية المصرية عن رغبة الشياطين الحمر في بيعه مقابل 3 ملايين دولار.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، إنه لم يتم الاستقرار بعد على سعر بيع وليد أزارو وليس هناك أي جديد في ملف رحيل المغربي عن الفريق خلال الصيف المقبل.

ولا يرغب رينيه فايلر في عودة وليد أزارو لصفوف النادي الأهلي بالموسم المقبل لأنه غير مقتنع بقدراته الفنية.

رحيل إمام عاشور

يرتبط إمام عاشور، جناح نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء في الصيف المقبل بسبب معاناته من قلة المشاركة مع بطل الكونفدرالية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال إمام عاشور عبر حسابه بموقع الصور “انستجرام”، إنه سعيد في صفوف نادي الزمالك مشددا على أنه أفضل قرار اتخذه في حياته وهو الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وكان إمام عاشور انضم لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي من غزل المحلة لكنه خارج حسابات باتريس كارتيرون هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *