الرئيسية / App / مدرب صن داونز يصدم الأهلي والزمالك

مدرب صن داونز يصدم الأهلي والزمالك

أهلاوي – توقع بيتسو موسيماني مدرب صن داونز الجنوب أفريقي، أن تواجه الكرة الأفريقية صعوبات في سبيل استكمال منافساتها بشكل طبيعي الفترة المقبلة.

موسيماني يتحدث عن المسابقات الأفريقية وفيروس كورونا

وتسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم في توقف أوجه النشاط الرياضي بالعديد من البلدان، بيد أن بعض الدول بدأت في استكمال المنافسات الكروية، فيما لا يزال الاتحاد الأفريقي لم يحسم مستقبل بطولاته سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، فيما يتوقع موسيماني أن تكون تلك مشكلة في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني حسبما نقلت صحيفة “سوتين لايف” الجنوب أفريقية: “أعتقد أن الوضع صعب على الجميع.. فإذا قلنا مثلا أن جنوب أفريقيا ومصر في المرحلة الثانية من التعامل مع الفيروس، فإن هناك دول أخرى في مستويات أخرى”.

وتابع: “أعتقد أننا سنجد بعض الدول التي ستقول إنها غير جاهزة لاستكمال الأنشطة الكروية وبالتالي ستكون هناك صعوبات بهذا الشأن”.

وتوقفت مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي، حيث يلاقي الزمالك المصري نظيره الرجاء المغربي، فيما يلعب مواطنه الوداد مع الأهلي المصري، علما بأن بطولة الكونفدرالية وصلت لنفس المرحلة أيضا حيث يتواجه نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير، بينما يلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني.

صن داونز والمنافسة على الألقاب

وبعد أن جدد موسيماني عقده مع الفريق مؤخرا، تحدث عن خطط دعم الفريق حيث أكد سعيه لجلب صفقات كبرى مثلما يريد البعض، مضيفا في الوقت نفسه أنه مثلما يهتم بدوري الأبطال فهو أيضا يستهدف المضي قدما في الدوري المحلي بثبات.

وأضاف أنه يتطلع لبناء شخصية للفريق، بحيث يتحمل ضغط المباريات محليا وقاريا ويحقق الفوز في كلاهما.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *