الرئيسية / App / صداع في الأهلي والزمالك اسمه “اللاعب المغربي”

صداع في الأهلي والزمالك اسمه “اللاعب المغربي”

أهلاوي- شهد قطبي الكرة المصرية – الأهلي والزمالك– العديد من الأزمات كان أبطالها لاعبين مغاربة.

أزمات في القطبين بسبب المغاربة

البداية في النادي الأهلي، حيث طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الاستغناء عن خدمات وليد أزارو مهاجم الفريق إلا أن إدارة النادي قررت إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي، خوفاً من الغضب الجماهيري بسبب ارتفاع القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى رفض أزارو الرحيل عن الأهلي بهذه الطريقة.

و بعد انتهاء فترة الإعارة رفض الاتفاق السعودي تجديد طلب التعاقد مع اللاعب، ليصبح مشكلة في النادي الأهلي وبات رحيله أمراً طبيعياً في ظل عدم اقتناع فايلر بقدراته الهجومية.

و في نادي الزمالك كان خالد بوطيب المهاجم المغربي أحد أبرز المشاكل في الفريق بسبب ارتفاع قيمة عقده مع الأبيض كما أنه لم يقدم المستوى المرجو منه، في ظل كثرة الإصابات التى تعرض لها، مما دفع إدارة النادي للاستغناء عنه مجاناً.

الأمر نفسه يتكرر مع حميد أحداد لاعب الفريق والمعار لصفوف الرجاء المغربي حالياً، حيث تتجه النية للاستغناء عنه للتعاقد مع لاعب سوبر، إلا أن المقابل المالي يمنع استمراره مع الرجاء المغربي.

حميد أحداد لم تتوقف مشكلته عند الاستغناء أو الإبقاء عليه، بل تعدت لتهديد نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي بتقديم شكوى للفيفا من أجل الحصول على نسبة النادي من قيمة انتقال حميد أحداد لصفوف نادي الرجاء، كما حدث مع النادي الأهلي  الذى سدد نسبة انتقال وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي.

كم يعيش الزمالك فترة صعبة حالياً بسبب كثرة العروض اتى تلقاها نجم الفريق المغربي أشرف بن شرقي حيث ترفض الإدارة التفريط في اللاعب بينما يسعى بن شرقي للرحيل وخوض تجربة احفي أوروبا لضمان تواجده في تشكيلة المنتخب المغربي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *