الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. استمرار رمضان صبحي يثير قلق فايلر مع الأهلي

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. استمرار رمضان صبحي يثير قلق فايلر مع الأهلي

أهلاوي – يقدم موقع “أهلاوي ” ملخصا لآخر أخبار  النادي الأهلي المصري على مدار الساعات القليلة الماضية رغم توقف النشاط الرياضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويواظب لاعبو النادي الأهلي على التدريبات في منازلهم من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة الحجر الصحي.

ستعود أندية الدوري المصري بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية في 15 يونيو المقبل بناء على قرار من الحكومة.

استمرار رمضان صبحي يثير قلق فايلر مع الأهلي

أهلاوي – يرغب السويسري رينيه فايلر،  مدرب النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي، لاعب الفريق خلال الموسم المقبل بعد إنتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن رينيه فايلر، استفسر من مسئولي النادي الأهلي مؤخرا عن آخر تطورات قضية شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي.

وتابعت التقارير أن رينيه فايلر يرغب في معرفة مصير قضية استمرار رمضان صبحي لأنها سوف تؤثر على باقي صفقات القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل من هنا

اجتماع جديد بين اتحاد الكرة وزير الرياضة حول عودة الدوري

أهلاوي – يجتمع مسئولو اتحاد الكرة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مساء اليوم من أجل الحديث عن سيناريو عودة النشاط الرياضي وبطولة الدوري في الفترة المقبلة.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن الاجتماع بين مسئولي اتحاد الكرة وأشرف صبحي سوف يتطرق إلى كيفية عودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة بعد قرار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري بعودة الأندية إلى التدريبات بشكل جزائي بداية من 15 يونيو.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري أعلن فجر اليوم في تصريحات تلفزيونية إبلاغ الأندية بقرار العودة إلى التدريبات بشكل جزائي في منتصف يونيو المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

التفاصيل من هنا

كمال درويش يكشف سر صمته على فوز الأهلي بلقب نادي القرن

أهلاوي – علق كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق على الأزمة الدائرة بخصوص نادي القرن بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء تقديم ملف كامل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية حول الأمر.

 وقال كمال درويش في تصريحات إذاعية اليوم إن نادي الزمالك حصل على لقب نادي القرن من اتحاد التاريخ والإحصاء لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” منحه إلى الأهلي مشددا على أن لا يمكن استمرار خلاف بين فريقين كبيرين مثل الأحمر والأبيض على اللقب بعد مرور 20 سنة.

وطلب كمال درويش من الجميع السكوت والحديث في مواضيع مفيدة لمصر مضيفا أن مشاركته في احتفالية النادي الأهلي بحصد لقب نادي القرن خلال مباراته مع ريال مدريد لا يعني موافقته على منح اللقب إلى القلعة الحمراء بل جاءت منه بسبب كون الأهلي فريق كبير ويجب مشاركته في مثل هذا الحدث.

التفاصيل من هنا

 كارتيرون يغلق باب الزمالك في وجه صالح جمعة

أهلاوي – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، موقفه من التعاقد مع صالح جمعة، لاعب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن باتريس كارتيرون، يرفض قدوم صالح جمعة لصفوف نادي الزمالك هذا الصيف بسبب وجودة عدة لاعبين مميزين في مركزه مثل يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد عنتر.
التفاصيل من هنا

الأهلي يحسم موقفه من بيع محمد الشناوي بـ 5 ملايين دولار

أهلاوي – حسم مسئولو النادي الأهلي، موقفهم النهائي من قضية بيع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن محمد الشناوي يمتلك عدة عروض خليجية وأوروبية في الفترة الأخيرة للرحيل عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف.

وتابعت التقارير أن النادي الأهلي رفض عرضا بقيمة 5 ملايين دولار من إحدى الفرق خلال الفترة الأخيرة لبيع محمد الشناوي لأنه الإدارة الحمراء لا تفكر نهائيا في التخلي عن الحارس الأول في مصر.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *