الرئيسية / App / مالك وادي دجلة يستفسر.. ماذا لو أصيب الخطيب بكورونا؟

مالك وادي دجلة يستفسر.. ماذا لو أصيب الخطيب بكورونا؟

أهلاوي – أثار ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة المصري، الجدل في الساعات القليلة الماضية بعدما نشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” يستفسر فيه عن ماذا سوف يحدث حال إصابة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بفيروس كورونا؟.

مالك وادي دجلة يستفسر.. ماذا لو أصيب الخطيب بكورونا؟

وقال ماجد سامي عبر حسابه في “فيس بوك”ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟ محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية و صانع سعادة أهلاوية السبعينات و الثمانينات و الذي أجمع على حبه الجميع .

وأضاف ماجد سامي : الخطيب يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب و اختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب و الكرات و المكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض اللعين و في أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي و تمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟

وتابع مالك وادي دجلة : أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في ألمانيا منذ ثلاث سنوات عند إجراءه جراحة دقيقة في ظهره و هو من أكد لي ذلك مؤخراً.

اختتم ماجد سامي حديثه :مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى التي أودع بها حتى الآن و لكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته و مد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلاً.

وكان ماجد سامي أعلن في الأيام القليلة رفضه عودة بطولة الدوري المصري في الفترة المقبلة وهاجم المطلوبين باستكمال المسابقة رغم تفشي فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *