الرئيسية / App / كمال درويش يكشف سر صمته على فوز الأهلي بلقب نادي القرن

كمال درويش يكشف سر صمته على فوز الأهلي بلقب نادي القرن

أهلاوي – علق كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق على الأزمة الدائرة بخصوص نادي القرن بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء تقديم ملف كامل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية حول الأمر.

كمال درويش يكشف سر صمته على فوز الأهلي بلقب نادي القرن

وقال كمال درويش في تصريحات إذاعية اليوم إن نادي الزمالك حصل على لقب نادي القرن من اتحاد التاريخ والإحصاء لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” منحه إلى الأهلي مشددا على أن لا يمكن استمرار خلاف بين فريقين كبيرين مثل الأحمر والأبيض على اللقب بعد مرور 20 سنة.

وطلب كمال درويش من الجميع السكوت والحديث في مواضيع مفيدة لمصر مضيفا أن مشاركته في احتفالية النادي الأهلي بحصد لقب نادي القرن خلال مباراته مع ريال مدريد لا يعني موافقته على منح اللقب إلى القلعة الحمراء بل جاءت منه بسبب كون الأهلي فريق كبير ويجب مشاركته في مثل هذا الحدث.

واسترسل كمال درويش أنه نادي الزمالك هو نادي القرن وفقا للاتحاد التاريخ والإحصاء يجب على جماهير البيضاء التفاخر بذلك حال أرادوا ذلك ولكنه لم يقدم أي شكوى ضد الأهلي في وقت حصوله على اللقب لأنها لن تفيد بسبب الإعلام والانحياز الموجود ضد المارد الأبيض.

واختتم كمال درويش تصريحاته بأنه لا يفكر نهائيا في خوض أي انتخابات اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة لأنه لا يجيد لعبة الانتخابات.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *