الرئيسية / App / في مثل هذا اليوم .. الأهلي يصطاد ذئاب روما ويتوج بالكأس الذهبية

في مثل هذا اليوم .. الأهلي يصطاد ذئاب روما ويتوج بالكأس الذهبية

أهلاوي- في مثل هذا اليوم 20 مايو من عام 2015، حقق الأهلى الفوز على فريق روما الإيطالي بنتيجة 4-3، في المباراة التى جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، على الكأس الذهبية.

الأهلي يقهر روما

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل ضم كل من شريف إكرامي، صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد نجيب، محمد هاني، أحمد فتحي، حسام غالي، صالح جمعة، مؤمن زكريا، وليد سليمان،جون أنطوي.

سجل الأهلى الهدف الأول عن طريق الغاني جون انطوي، في الدقيقة 13 ، وتعادل ذئاب روما في الدقيقة 20 عبر المهاجم البوسني، إيدين دزيكو، قبل أن يضيف الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني لروما عند الدقيقة 41 ،وعاد الأهلي ليسجل هدف التعادل عبر مؤمن زكريا عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

في الشوط الثاني سجل الأهلى هدفاً ثالثاً عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 55، قبل أن يسجل لاعب نادي روما، فالكه، هدف التعادل للذئاب عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء، لكن الأهلى عاد وسجل الفوز عبر أحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع .

الصحافة المصرية تحتفى بالنتيجة

احتفت عناوين الصحف المصرية بالنتيجة، وقالت “الأهرام” في صفحتها الأولى “الأهلى يصطاد ذئاب روما بالعين”. بينما قالت صحيفة “أخبار اليوم” .. “في احتفالية عالمية ومهرجان كبير.. الأهلي الجبار.. ولعها نار”.

وكتبت صحيفة “المصري اليوم” “الأهلي يعزف سيمفونية ويهزم روما الإيطالي برباعية”، وقالت “الوطن” “الأهلى يقهر روما برباعية في استاد هزاع بن زايد”، وكتبت الشروق “الأهلي يحقق فوزا تاريخيا على روما.”

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *