الرئيسية / App / شراء رمضان صبحي يسقط 4 عصافير من على شجرة الأهلي

شراء رمضان صبحي يسقط 4 عصافير من على شجرة الأهلي

أهلاوي – يهتم مسئولو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بقضية رأسية وهى شراء عقد رمضان صبحي، جناح الفريق بعد إنتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري.

فايلر يريد استمرار رمضان صبحي

وطلب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء خلال الاجتماع الذي عقد في الأيام القليلة الماضية بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ضرورة استمرار رمضان صبحي مع الفريق.

ويجد النادي الأهلي صعوبة في استعارة رمضان صبحي مرة أخرى لأنه ناديه هدرسفيلد الإنجليزي يرفض هذا الخيار لذلك القلعة الحمراء مجبرة على الدخول في سباق لضمه بصورة نهائية.

واشترط هدرسفيلد الحصول على 7 ملايين يورو من أجل بيع رمضان صبحي وهو مقابل مالي كبير على خزينة القلعة الحمراء لكن مسئولي بطل الدوري المصري يحاولون تخفيضه خلال المفاوضات بين الطرفين مؤخرا.

ويضع رمضان صبحي، خيار البقاء في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل حال عدم تلقيه عرض أوروبي قوي بعد الشائعات الأخيرة حول اهتمام أودينيزي بالتعاقد معه.

ويجبر شراء رمضان صبحي، إدارة النادي الأهلي على تغيير فكرها ورأيها بخصوص عدة أمور من أجل عيون استمرار صاحب الرقم 7 مع القلعة الحمراء التي يكشف عنها موقع “أهلاوي” بالتقرير التالي.

نسيان فكرة ضم حجازي

يعني شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي في الصيف المقبل للأهلي بنسيان نهائيا فكرة قدوم أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي المطلوب بقوة من قبل رينيه فايلر لتدعيم دفاع القلعة الحمراء.

ولن يستطيع النادي الأهلي تحمل شراء رمضان صبحي بـ 7 ملايين يورو أو 5 ملايين يورو حال تخفيض هدرسفيلد طلباته المالية وكذلك ضم أحمد حجازي في صيف واحد ما يؤثر على باقي الصفقات.

ولن يخاطر مسئولي النادي الأهلي بالتعاقد مع أحمد حجازي الذي لن يقل سعره عن 5 ملايين يورو ورمضان صبحي في صيف واحد في ظل معاناة كل الفرق بالعالم من أزمة مالية طاحنة خلفتها جائحة كورونا.

ضم مهاجم أجنبي

لن يفلح النادي الأهلي في ضم مهاجم أجنبي قوي بناء على طلب من رينيه فايلر هذا الصيف حال تم شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي.

ويرغب رينيه فايلر في قدوم مهاجم أجنبي قوي هذا الصيف رغم وجود جونيور أجايي وأليو بادجي ومروان محسن لكن استمرار رمضان صبحي مع الفريق ينسف الفكرة نهائيا.

أمال كهربا

يتطلع محمود كهربا إلى السيطرة على الجناح الأيسر للنادي الأهلي في الموسم المقبل حال عدم بقاء رمضان صبحي مع الفريق.

لكن محاولات النادي الأهلي القوية مؤخرا حول شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي سوف تزيد المخاوف لدى كهربا حول مستقبله مع القلعة الحمراء.

وعانى كهربا من قلة ثقة رينيه فايلر وابتعاده عن المشاركة في المباريات قبل توقف النشاط الرياضي رغم غياب رمضان صبحي للإصابة وشراء صاحب الرقم 7 يضع في منافسة قوية معه ويعيد تفكيره في قضية الرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف.

نسف فكرة جناح أيسر جديد

حال استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي في الموسم المقبل، ستنتهي فكرة المطروحة من قبل رينيه فايلر بضم جناح أيسر للقلعة الحمراء.

وكان مسئولي النادي الأهلي يحاولون في الفترة الأخيرة بقوة مع ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي من أجل بيع جناحه المميز جاستون سيرينو هذا الصيف.

 في النهاية نقول أن إدارة النادي الأهلي تواجه صيفا طويلا وصعبا لعدة قضايا بالقلعة الحمراء واستمرار رمضان صبحي مع الفريق سوف يفيد بطل الدوري المصري لكن هناك عدة لاعبين قادرين على تعويضه حال رحيله.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *