الرئيسية / App / الأهلي السعودي ينافس قطبي مصر على ضم ظهير جزائري

الأهلي السعودي ينافس قطبي مصر على ضم ظهير جزائري

سعودي 360 – دخل نادي أهلي جدة الصراع على ضم الجزائري حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنطينة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير جزائرية إلى اهتمام ناديي الزمالك والأهلي المصري بالتعاقد مع حسين بن عيادة الذي يتوقع أن يُغادر صفوف شباب قسنطينة.

بن عيادة على رادار الأهلي السعودي:

وأوضحت صحيفة “DZ Foot” الجزائرية أن شركة 4gsport قامت بتوقيع مع عدد من اللاعبين الجزائرين لتسويقهم في الدوري السعودي ودوريات الخليج.

ويمتلك صاحب الشركة علاقات جيدة للغاية مع الأندية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقد عرض بالفعل خدمات هذا الثلاثي حسين بن عيادة ووليد دراجة وفريد شعال.

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أنه قد تم عرض حسين بن عيادة على إدارة النادي الأهلي السعودي والذي يبدو مهتماً بالملف الشخصي للاعب.

ويُعاني الأهلي من نقص في مركز الظهير الأيمن مع أنباء اقتراب رحيل سعيد المولد نظراً لانتقادات الجمهور الأهلاوي بسبب انخفاض مستواه وبالتالي يبحث النادي السعودي عن لاعب أجنبي يقود هذا المركز.

وشارك حسين بن عيادة مع شباب قسنطينة في 21 مباراة بمختلف المسابقات حيثُ سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان بن عيادة البالغ من العمر “28 عاماً” قد مثل صفوف اتحاد الجزائر وجمعية وهران قبل انضمامه إلى شباب قسنطينة في عام 2016.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *