الرئيسية / App / عمرو وردة في الأهلي.. احذر يا أحمر من صالح جمعة جديد

عمرو وردة في الأهلي.. احذر يا أحمر من صالح جمعة جديد

أهلاوي – يملك النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، فرصة قوية خلال الفترة الأخيرة لضم عمرو وردة، لاعبه السابق وجناح باوك اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عمرو وردة معروض على الأهلي

وقالت عدة تقارير صحفية مصرية، اليوم إن اسم عمرو وردة عرض على مسئولي النادي الأهلي في الأيام القليلة الأخيرة لضمه هذا الصيف بعدما فسخ اللاعب عقده مع لاريسا وعاد لصفوف باوك اليوناني.

وقرر مسئولو نادي لاريسا قطع استعارة عمرو وردة مع الفريق في الأيام القليلة الماضية لأسباب تأديبية ليعود إلى فريقه الأصلي باوك الذي يرتبط بعقد معه حتى 30 يونيو من 2021.

موقف عمرو وردة من العودة لصفوف الأهلي

يفضل عمرو وردة الاستمرار في أوروبا خلال الموسم المقبل رغم الأزمة الأخيرة التي حدثت له مع لاريسا اليوناني لكن اللاعب يشعر بتعرضه للظلم لأنه كان من أفضل اللاعبين بالفريق اليوناني قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وتشير بعض التقارير إلى أن أحد وكلاء اللاعبين أبلغ مسئولي النادي الأهلي بقدرته على إقناع عمرو وردة بالعودة لصفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

ويملك عمرو وردة تجربة غير جيدة مع النادي الأهلي من 2013 حتى رحيله في 2015 صوب الدوري اليوناني.

ولعب وردة مباراتين بقميص النادي الأهلي لمدة 57 دقيقة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري ورجاء مرسى مطروح بكأس مصر.

ولم يظهر عمرو وردة خلال فترته مع النادي الأهلي بشكل جيد على الإطلاق لذلك رحل عن صفوف الفريق في صيف 2015.

هل يحتاج الأهلي لعمرو وردة؟

نعم، يريد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، ضم جناح أيسر وأيمن وصانع ألعاب لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم فايلر بتدعيم المراكز الهجومية السابقة بسبب خوفه من عدم استمرار رمضان صبحي بعد إنتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي وكذلك معاناة الأحمر من نقص على صعيد صناع اللعب وكذلك الجناح الأيمن.

ويجيد عمرو وردة اللعب في المراكز الثلاثة المطلوبة من قبل رينيه فايلر التي لعب فيها مع الفرق السابقة وظهر بشكل جيد للغاية هذا الموسم مع لاريسا.

وسجل عمرو وردة 7 وصنع 6 أهداف بقميص لاريسا في 23 مباراة بكل المسابقات وهى أرقام جيدة للغاية لصاحب 26 عاما.

أرقام عمرو وردة السابقة تجعله إضافة لصفوف النادي الأهلي لأنه فايلر يحتاج لنوعية لاعبين مثله القادرة على اللعب في أكثر من مركز لأنه يمنح لاعبي الشياطين الحمر منذ وصوله في أغسطس الماضي، حرية الحركة.

عمرو وردة صفقة غير ناجحة للأهلي وتكرار تجربة صالح جمعة

لن تكون صفقة عمرو وردة ناجحة للأهلي حال حدوثها في الصيف المقبل لأنه لاعب غير منضبط خارج الملعب وكثير افتعال المشاكل رغم موهبته الفنية الفذة لذلك فسخ لاريسا عقده مؤخرا.

لا يختلف أحد على موهبة عمرو وردة الفنية لكنه صفقة سوف تجلب المشاكل والأزمات للنادي الأهلي بعد مسلسل المشاكل الذي قام به صاحب الـ 26 عاما بداية من أزمة التحرش بفتاة عبر موقع الصور “انستجرام” خلال بطولة أمم أفريقيا والنهاية بقضية رحيله عن لاريسا واعتداء بعض جماهير باوك عليه هذا الأسبوع.

ولا يختلف عمرو وردة عن صالح جمعة فكريا وفنيا فكلاهما أصحاب مستويات عالية لكنهما غير منضبطين داخل وخارج الملعب لذلك لن يحبذ السويسري رينيه فايلر قدوم صاحب الـ 26 عاما بعدما استبعد صالح جمعة من حساباته هذا الموسم  ولم يلعب أي مباراة واحدة وطلب أكثر من مرة في مؤتمر صحفي بالاستغناء عنه.

ولن يقدم مسئولي النادي الأهلي على صفقة عمرو وردة التي سوف تفتح باب من النار من قبل جماهير الأحمر وكذلك الزمالك بسبب السلوكيات السيئة لصاحب الـ 26 عاما مؤخرا.

ويعمل مسئولو النادي الأهلي مؤخرا على رحيل صالح جمعة عن صفوف الفريق في الصيف المقبل بعد رفض فايلر منحه أي فرصة جديدة حال عودة النشاط الرياضي في الفترة القادمة.

وكل المؤشرات ترجح عدم إتمام صفقة انتقال عمرو وردة للأهلي حال رغبة اللاعب أو بعض مسئولي الشياطين الحمر في ذلك للأسباب المذكورة سلفا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *