الرئيسية / App / وليد سليمان: بطولات وائل جمعة في أفريقيا أكثر من كل الأندية

وليد سليمان: بطولات وائل جمعة في أفريقيا أكثر من كل الأندية

أهلاوي – وجه وليد سليمان نجم النادي الأهلي، رسالة دعم ومساندة لزميله السابق وائل جمعة مدافع القلعة الحمراء، في مواجهة بعض الانتقادات التي قد نالها.

نجوم يدافعون عن وائل جمعة

وانتفض عدد من نجوم الأهلي للدفاع عن جمعة الذي تعرض لانتقادات، حيث كان خالد الغندور قائد الزمالك السابق، قد صرح عبر قناة ناديه إن وائل جمعة لاعبا عادية وأن مانويل جوزيه لم يكن يحبه.

وقال وليد سليمان عبر حسابه على “انستجرام”: “بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال أفريقيا، مفيش نادي في أفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي”.

وواصل سليمان متحدثا عن جمعة: “اللاعب الوحيد في القارة الأفريقية اللي معاه ستة سوبر افريقي، مفيش نادي في أفريقيا معاه أكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي، 8 دوري، 3 كأس مصر، و7 سوبر مصري، وبرونزية كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأفريقية 3 مرات، مع منتخب مصر”.

وتابع: “كأس العالم العسكرية، 2001 مع منتخب مصر العسكري”.

وختم قائلا: “هو ف يمدافع في قارة أفريقيا حقق 34 بطولة، وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟!.. الحديث عن وائل جمعة ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب.. يا جبل ما يهزك ريح”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *