الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. وليد سليمان: بطولات وائل جمعة في أفريقيا أكثر من كل الأندية

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. وليد سليمان: بطولات وائل جمعة في أفريقيا أكثر من كل الأندية

أهلاوي – يرصد موقع “أهلاوي” ملخصا بأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة تداعيات فيروس كورونا منذ منتصف مارس الماضي.

ويتدرب لاعبو النادي الأهلي في منازلهم بصورة قوية بناء على تعليمات من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية تحسبا لعودة الدوري المصري في أي وقت خلال الفترة المقبلة.


وائل جمعة

وائل جمعة

وليد سليمان: بطولات وائل جمعة في أفريقيا أكثر من كل الأندية

أهلاوي – وجه وليد سليمان نجم النادي الأهلي، رسالة دعم ومساندة لزميله السابق وائل جمعة مدافع القلعة الحمراء، في مواجهة بعض الانتقادات التي قد نالها.

 التفاصيل من هنا

صورة من اجتماع الخطيب مع فايلر وعبد الحفيظ اليوم

صورة من اجتماع الخطيب مع فايلر وعبد الحفيظ اليوم

سر جلسة محمود الخطيب مع رينيه فايلر وعبد الحفيظ

أهلاوي – عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، لمناقشة العديد من الملفات التي جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية السويسري، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

 التفاصيل من هنا

حسين السيد لاعب الأهلي والمعار لصفوف الصفاقسي

حسين السيد لاعب الأهلي والمعار لصفوف الصفاقسي

حسين السيد يرفض العودة للأهلي

أهلاوي – استقر حسين السيد، لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف الصفاقسي التونسي على قراره النهائي بخصوص مستقبله مع القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

 التفاصيل من هنا

كمامة النادي الأهلي

كمامة النادي الأهلي

الأهلي يجبر الجميع على ارتداء الكمامة الحمراء

أهلاوي – قرر العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حضور جميع العاملين والموظفين بالنادي بكمامات خاصة تحمل شعار النادي ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية المنذ انتشار وباء فيروس «كورونا».

 التفاصيل من هنا

رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

مصير صفقة كوكا مع الأهلي في يد فايلر

أهلاوي – يتواجد أحمد حسن “كوكا”، مهاجم أولمبياكوس اليوناني والمعار من سبورتنج براجا البرتغالي، ضمن خيارات النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 التفاصيل من هنا

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

أحمد الشناوي في الأهلي.. صفقة مرفوضة بالثلاثة رغم لهفة الانتقام

أهلاوي – يرتبط النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، خلال الأسابيع القليلة الماضية بالتعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز هذا الصيف.

التفاصيل من هنا


الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

4 أمور دفعت الزمالك لإعادة فتح ملف نادي القرن

أهلاوي – فاجأ نادي الزمالك الجميع بقرار من مجلس الإدارة بتشكيل لجنة رباعية من أجل إعادة فتح ملف نادي القرن الأفريقي، وهو اللقب الذي حاز عليه الأهلي من قبل الكاف قبل نحو 20 عاما.

التفاصيل من هنا


رمضان صبحي يصدم الزمالك وبيراميدز

أهلاوي – كشف رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي، عن حقيقة مفاوضات الثلاثي بيراميدز والزمالك وبشكتاش من أجل التعاقد معه هذا الصيف.

 وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية اليوم إنه لا توجد أية مفاوضات مع بيراميدز أو الزمالك أو بشكتاش التركي لضمه هذا الصيف.

وشدد رمضان صبحي على إدارة نادي الزمالك لم تتدخل في أية مفاوضاته معه لضمه هذا الصيف مضيفا أنه لن يلعب في مصر إلا للأهلي.

التفاصيل من هنا

عمرو السولية يحسم مصيره مع الأهلي

أهلاوي – حسم عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، مستقبله مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 وقال عمرو السولية في تصريحات تلفزيونية اليوم إنه يرغب في الاعتزال بصفوف النادي الأهلي مضيفا أنه سعيد للغاية بالقلعة الحمراء.

وأشار عمرو السولية إلى أن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي يعشق اللعب الهجومي لذلك يمنح جميع اللاعبين حرية الحركة في الملعب.

التفاصيل من هنا

غرامة مالية جديدة من الأهلي على صالح جمعة لهذا السبب

أهلاوي – استقر مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، على توقيع غرامة جديدة على صالح جمعة، لاعب الفريق بعدما سخر من السويسري رينيه فايلر عبر حسابه بموقع الصور”انستجرام”.

 وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن إدارة النادي الأهلي سوف توقع غرامة مالية كبيرة على صالح جمعة بعدما نشر “كوميكس” ساخر من المدرب السويسري رينيه فايلر أول أمس بحسابه الرسمي في “انستجرام” على طريقة ما قاموا به أعمام مريم في المسلسل المصري الشهير هذا الأيام “البرنس.

ويعاني صالح جمعة من عدم المشاركة نهائيا مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بقرار من السويسري رينيه فايلر.

التفاصيل من هنا

الأهلي يرفض التعاقد مع أحمد الشناوي من بيراميدز

أهلاوي – حسم مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، موقفهم النهائي من ضم أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن أحمد الشناوي يرغب بقوة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف بعدما تأكد موقفه من الرحيل عن بيراميدز بسبب قلة المشاركة بجانب اتفاق الفريق السماوي مع شريف إكرامي، حارس الشياطين الحمر لضمه بداية من الموسم الجديد.

وتابعت التقارير أن أحمد الشناوي يعتقد بأن خطوة النادي الأهلي في الصيف المقبل سوف تساعده على استعادة بريقه القوي الذي انطفأ هذا الموسم بالتواجد على دكة بيراميدز.

التفاصيل من هنا

سنة المعاناة.. أحمد توفيق هدف الأهلى والزمالك .. وصدمة الرقم 10

أهلاوي – يرتبط أحمد توفيق، لاعب وسط نادي بيراميدز، هدفا قويا للأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ظهوره بمستوى مميز رفقة الفريق السماوي.

 ويجيد أحمد توفيق، اللعب في أكثر بمركز بالملعب  كلاعب وسط وظهير أيمن وكذلك مدافع في بعض الأحيان لذلك يتحفز الأهلي والزمالك لضمه هذا الصيف.

ويرغب الأهلي والزمالك في ضم لاعب جوكر هذا الصيف لتدعيم الجبهة اليمنى وخط الوسط أيضا وهى مواصفات متواجدة في أحمد توفيق.

وأصبح أحمد توفيق من الأعمدة الأساسية في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب قوته في خط الوسط باسترجاع الكرات والقتال على كل كرة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *