الرئيسية / App / أحمد الشناوي في الأهلي.. صفقة مرفوضة بالثلاثة رغم لهفة الانتقام 

أحمد الشناوي في الأهلي.. صفقة مرفوضة بالثلاثة رغم لهفة الانتقام 

أهلاوي – يرتبط النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، خلال الأسابيع القليلة الماضية بالتعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز هذا الصيف.

أحمد الشناوي يتلهف على الانتقال لصفوف الأهلي

يرغب أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز في الانتقال لصفوف الأهلي هذا الصيف بعدما عانى من جحيم الدكة خلال الموسم الجاري بسبب اعتماد الكرواتي أنتي تشياتشيتش على المهدي سليمان في محله.

ويعتقد أحمد الشناوي بأنه سيجد بريقه المفقود في النادي الأهلي حال انضم له هذا الصيف ويستطيع منافسة محمد الشناوي على الحارس الأول للقلعة الحمراء.

وكان أحمد الشناوي قريبا من الانتقال لصفوف النادي الأهلي منذ عامين بصفقة تبادلية مع النيجيري جونيور أجايي قادما للزمالك لكن الشياطين الحمر تراجع عن الصفقة بسبب إيمان مجلس محمود الخطيب بقدرات المهاجم النيجيري.

ويعلم أحمد الشناوي بأنه ليس له مكانا في تشكيلة بيراميدز خلال الموسم المقبل بسبب اعتماد انتي تشياتشيتش على المهدي سليمان والاتفاق بين الفريق السماوي مع شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي الحال على ضمه هذا الصيف بصورة مجانية.

وشارك أحمد الشناوي في 14 مباراة هذا الموسم، استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 مباراة لكنه استقبل 13 هدفا وهى أرقام جيدة لصاحب الـ 29 عاما الذي يحتفل بعيد ميلاده اليوم.

وسيصبح أحمد الشناوي، الحارس الثالث في صفوف نادي بيراميدز حال استمر مع الفريق السماوي خلف شريف إكرامي والمهدي سليمان وهو أمر يرفضه تماما لأنه هدفه الكبير وهو احتلال عرين المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

والسبب الأخر الذي يدفع أحمد الشناوي للرحيل عن نادي بيراميدز وهو الاتفاق على تخفيض راتبه السنوي من 22 إلى 11 مليون جنيه مصري الذي كان من الأسباب الرئيسية في الانتقال لصفوف بيراميدز منذ عامين.

الأهلي لا يريد أحمد الشناوي

 لا يفضل السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، قدوم أي حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد قرار شريف إكرامي بالرحيل لأنه يثق في الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ويفضل رينيه فايلر، تركيز النادي الأهلي جهوده على ضم جناح أيسر وأيمن وصانع ألعاب ومدافع خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر قرار رينيه فايلر، صحيحا للغاية بعدم ضم أي حارس مرمى جديد لأنه الفريق يملك الحارس الاول للمنتخب المصري وهو محمد الشناوي بجانب علي لطفي ومصطفى شوبير.

قرار الأهلي صحيح

وقدوم حارس مرمى جديد مثل أحمد الشناوي أو غيره سوف يعطل مشاركة الشاب الموهوب مصطفى شوبير مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لذلك يستحسن عدم ضم حامي عرين جديد هذا الصيف.

ولا يرغب مسئولو النادي الأهلي، إغضاب محمد الشناوي بالتعاقد مع أحمد الشناوي، منافسه السابق على حماية عرين المنتخب المصري الذي قد يكون تصريحات ضمنيا بعدم الثقة الكاملة به حال حدوث الصفقة لأنه رفض عدة عروض مغرية مؤخرا للبقاء مع الفريق.

ولا تريد إدارة النادي الأهلي، جلب مشكلة لنفسها بوجود حارسين مميزين وهما محمد الشناوي وأحمد الشناوي مما قد يكون مصدرا للإزعاج والمشاكل وليس بابا للمنافسة القوية الذي حدث هذا الموسم بغضب شريف إكرامي من الدكة وقراره بالرحيل رغم لهفة الانتقام من بيراميدز الذي حصل مؤخرا على أحمد فتحي مجانا وكذلك في طريقه لضم إكرامي أيضا.

وهناك سبب آخر يمنع النادي الأهلي من التفكير في ضم أحمد الشناوي وهو راتبه الباهظ الذي وصل لـ 22 مليون جنيه مصري بالموسم الجاري والماضي مع بيراميدز وسيتم تخفيضه إلى 11 مليون جنيه مصري مقارنة بمحمد الشناوي الذي سيحصل على 12 مليون جنيه مصري في عقده الجديد الذي ينوي الشياطين الحمر تمديده قريبا، لكنه حاليا لا يتجاوز راتبه الـ 7 ملايين بالموسم الواحد.

لذلك من الأفضل للنادي الأهلي، الانصياع لتعليمات رينيه فايلر بعدم التفكير في ضم حارس مرمى جديد مثل أحمد الشناوي أو غيره للحفاظ على الهدوء بالتشكيلة الحمراء بجانب وجود 3 حراس مميزين.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *