الرئيسية / App / 6 عائلات تألقت في مركز حراسة المرمي بالدوري المصري

6 عائلات تألقت في مركز حراسة المرمي بالدوري المصري

أهلاوي- شهدت الكرة المصرية في تاريخها الطويل العديد من نجوم الكرة الذين حرصوا أن يسير أبناءهم على طريقتهم ويصبحوا لاعبين كرة مثلهم.

حراس مرمي على خطى أبيهم

ولم يكن مركز حراسة المرمي بعيداً عن التوريث أو أن يظهر نجم يضاهى مستوى والده أو يتفوق عليه.

“أهلاوي” يرصد في التقرير التالي بعض حراس المرمي الذين ساروا على خطى آبائهم في الكرة المصرية.

أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي سر على درب والده عادل عبدالمنعم حارس مرمي المصري البورسعيدي.

ويعد أحمد شوبير من أفضل حراس المرمي في تاريخ منتخب مصر والأهلي وحالياً يتواجد نجله مصطفي أحمد شوبير في قائمة النادي الأهلي ومازال ينتظره مستقبلاً باهراً.

أما طارق سليمان مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق،فيتواجد نجله أحمد طارق سليمان في القلعة الحمراء ويتم الاستعانة به في تدريبات الفريق الأول.

إكرامي الشحات وحش أفريقيا وحارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق لسنوات طويلة ونجليه الراحل أحمد الذي لعب لنادي الترسانة وشريف الذي قرر انهاء مشواره مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

أحمد الشناوي حارس مرمي المصري والزمالك السابق وبيراميدز الحالي، الذي جاء امتداداً لمسيرة والده ناصر الشناوي حارس مرمي المريخ البورسعيدي الأسبق.

كما تضم القائمة شادي نجل حارس مرمي منتخب مصر والزمالك السابق عادل المأمور، إلا أن نجله لم يستمر طويلاً في القلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *