الرئيسية / App / 5 أسماء.. الأهلي والزمالك يرفضان فكرة الإطاحة بنجوم الإصابات الطويلة

5 أسماء.. الأهلي والزمالك يرفضان فكرة الإطاحة بنجوم الإصابات الطويلة

أهلاوي – يرفض قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، فكرة التخلي عن نجومهم الذين يعانون من إصابات طويلة خلال الفترة الأخيرة

رباعي الأهلي والبقاء مع الأحمر

 يملك النادي الأهلي، 4 نجوم بين صفوفه يعانون من إصابات طويلة في الفترة الماضية وهم حمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة في الركبة في شهر نوفمبر الماضي مع المنتخب المصري ولن يعود قبل شهر يونيو المقبل لكنه من الركائز الأساسية ولا توجد نية قوية للاستغناء عنه لأنه قدم مستويات مميزة قبل إصابته منذ وصوله من إنبي.

بينما محمد محمود يعاني من سوء حظ كبير مع النادي الأهلي بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي لموسم الثاني على التوالي منذ وصوله من وادي دجلة واللاعب من العناصر الشابة والواعدة وتعتقد إدارة الشياطين الحمر بأنه مستقبل خط الوسط في مصر لذلك لا يدخل ضمن قائمة الراحلين رغم تكرار إصابته.

واللاعب الثالث الذي تعرض لإصابة قوية في الفترة الماضية وهو كريم نيدفيد الذي يعاني من مشاكل على مستوى غضروف الركبة ولن يعود قبل أغسطس المقبل.

وأكد وكيل أعماله في تصريحات بالفترة الماضية أن كريم نيدفيد لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي ومستمر بالقلعة الحمراء.

بينما تعرض سعد سمير لإصابة قوية في وتر أكيليس في الأشهر الماضية التي تسببت في نهاية موسمه مع النادي الأهلي ولن يشارك قبل بداية الموسم المقبل وهو كان ضمن قائمة الراحلين عن الفريق لكن إصابته عطلت الأمر لكن مستبعد التفريط به إلا بعد تعافيه من الإصابة بحلول يناير 2021 وتحديدا حال ضم مدافع قوي في الصيف مثل أحمد حجازي من وست بروميتش ألبيون أو أسامة جلال من إنبي.

محمود عبد العزيز في الزمالك

يتمسك نادي الزمالك باستمرار محمود عبد العزيز مع الفريق في الموسم المقبل الذي يعاني من إصابة على مستوى الرباط الصليبي ولم يشارك هذا الموسم.

وأبلغت إدارة نادي الزمالك، محمود عبد العزيز باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل لأنه لاعب مميز وسيدعم خط وسط الأبيض الذي يضم طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن.

وكان نادي الزمالك صبر على محمود عبد العزيز كثيرا منذ وصوله إلى الفريق من سموحة لأنه إدارة الأبيض تثق في قدراته الفنية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *