الرئيسية / App / 3 عروض تؤجل حسم أحمد فتحى التجديد للأهلى.. الزمالك يناوش.. بيراميدز يترقب.. وعرض خليجى في انتظار الجوكر

3 عروض تؤجل حسم أحمد فتحى التجديد للأهلى.. الزمالك يناوش.. بيراميدز يترقب.. وعرض خليجى في انتظار الجوكر

أحمد فتحى أحمد فتحى

تسعى لجنة التخطيط في الأهلى برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، إلى غلق ملف الرباعى الكبار بالكامل بالتجديد للجوكر أحمد فتحى.

وتأجلت جلسة تجديد العقد بين الأهلى وأحمد فتحر إلى الأول من أبريل المقبل وتحديدا عقب فتح الأهلي لمقراته بعد غلقها بسبب فيروس كورونا، حسب ما جاء على لسان وكيله نادر شوقى.

وكان الاهلي قد حدد موعداً لعقد جلسة مهمة وحاسمة لتجديد عقد أحمد فتحي بعدما اعتذر اللاعب عن حضور الجلسة التى كان مُقرراً لها الخميس الماضي بدعوى تواجده خارج القاهرة برفقة أسرته وأبلغ فتحي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مساء الأربعاء الماضي أنه لن يحضر جلسة الخميس وسيحضر جلسة الأحد بسبب ظروف تواجده خارج القاهرة.

وينتظر الأهلي تحديد مصير أحمد فتحي خاصة بعدما حسم النادي مصير الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان، حيث تمت الموافقة على رحيل إكرامي وعاشور بنهاية الموسم الجاري، فيما تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة موسمين.

وتلقى أحمد فتحى في هذه الفترة أكثر من عرض للرحيل عن الأهلى، وهو ما خرجت بعض التقارير التي تؤكد أنها سبب مماطلة فتحى حتى الآن في التجديد للأهلى وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

الزمالك يناوش


 

جدد مسئولو نادي الزمالك فتح خط المفاوضات مع أحمد فتحي للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، الذى ينتهى عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يجدد للأحمر بشكل رسمي.

وعرض مسئولو الزمالك على فتحى الحصول على 30 مليون جنيه، على أن تكون مدة العقد موسمين مقبلين، لكن اللاعب لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.

بيراميدز يترقب
 

ومن جانبه يترقب نادى بيراميدز موقف أحمد فتحى ومفاوضاته مع الأهلى، لبد المفاوضات مع الجوكر لضمه للفريق في الانتقالات المقبلة.

وكان بيراميدز طلب التعاقد مع أحمد فتحى الصيف الماضى، إلا أن الأهلى رفض العرض، لتتأجل المفاوضات للصيف المقبل.

عرض خليجى للجوكر
 

وتلقى أحمد فتحي عرضاً مُغرياً للغاية خلال الساعات الماضية من أحد الأندية الخليجية، للانتقال إليه في الانتقالات المقبلة، وهو ما دفع الجوكر لإرجاء مفاوضات الأهلى للاستقرار على خطوته المقبلة، والتي قد يكون الخليج محطته المقبلة إن لم يحصل على العرض المناسب من قبل إدارة التخطيط بالأهلى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *