الرئيسية / App / هل أصبح الاعتزال خيارا إجباريا لحسام عاشور في النادي الأهلي؟

هل أصبح الاعتزال خيارا إجباريا لحسام عاشور في النادي الأهلي؟

أهلاوي – تنشغل جماهير النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية، بقضية رحيل حسام عاشور عن الشياطين الحمر في نهاية الموسم الجاري بعدما أبلغته لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بعدم رغبة السويسري رينيه فايلر في استمراره.

لجنة التخطيط في الأهلي تطالب عاشور بالاعتزال

وطالبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح وعضوية خالد بييو وزكريا ناصف خلال اجتماعها مع حسام عاشور يوم الجمعة الماضي، بالاعتزال في نهاية الموسم بقميص الشياطين الحمر.

وعدت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، حسام عاشور بتنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه ودورات معايشة في فرق أوروبية بحانب منصب إداري أو فني بالشياطين الحمر حال قبول عرضها.

لكن صاحب الرقم 25 رفض عرض لجنة التخطيط في النادي الأهلي لأنه يعتقد بقدرته على الاستمرار بالملاعب لمدة موسمين إضافيين وشعر بالإهانة من تصرف الشياطين الحمر معه.

محمود الخطيب يسير على خطى لجنة التخطيط

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع حسام عاشور، ظهر اليوم بناء على رغبة صاحب الرقم 25 بخصوص رحيله عن القلعة الحمراء.

ولم يتغير موقف محمود الخطيب عن لجنة التخطيط بخصوص اعتزال حسام عاشور مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.

 وأبلغ محمود الخطيب، حسام عاشور بعدة أمور سوف يحصل عليها حال قبول الاعتزال في بيته الأهلي بنهاية الموسم الجاري وهى التي نشرها الموقع الرسمي لبطل الدوري المصري :

” استثناء عاشور من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية وهى إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة وهى تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية”.

هل حسام عاشور مجبر على الاعتزال؟

وأصبح السؤال هل حسام عاشور مجبر على قبول عرض الأهلي بالاعتزال في نهاية الموسم الجاري؟ الإجابة في يد قائد الشياطين الحمر الذي يملك عدة خيارات لمواصلة مسيرته الاحترافية بعروض من الزمالك وبيراميدز والاتحاد السكندري بخلاف أحد الفرق الإماراتية.

لكن صاحب الرقم 25 يتعرض لضغط عائلي بقبول عرض النادي الأهلي بالاعتزال بين جدرانه رغم قناعته الشخصية بقدرته على اللعب لمدة موسمين إضافيين.

ومن المتوقع أن يحسم حسام عاشور قراره النهائي بخصوص الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب بعد عودة النشاط الرياضي بمصر المتوقف حتى منتصف أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *