الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. تسريح الأجهزة الفنية في الزمالك وبقاء رمضان صبحي

كذبة أم حقيقة.. تسريح الأجهزة الفنية في الزمالك وبقاء رمضان صبحي

 أهلاوي – استمرت الشائعات والأكاذيب هذا الأسبوع، المتعلقة بنجوم الكرة المصرية لكن الحقائق ظهرت على ألسنة أصحابها في عدة تصريحات.

تسريح عمال الزمالك بسبب كورونا

تحدثت عدة تقارير صحفية مصرية، عن قرار من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بشأن الاستغناء عن عمال والأجهزة الفنية بالقلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا التي تؤثر على أرباح بطل الكونفدرالية.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في تصريحات لقناة”الزمالك” الرسمية إن شائعات تصريح العمال والأجهزة الفنية في الأبيض ليس إلا أكاذيب مفتعلة من قبل بعض وسائل الإعلام.

وشدد مرتضى منصور على أنه لم يتخذ أي قرار بخصوص طرد عمال أو الأجهزة الفنية في نادي الزمالك رغم عدم عودة النشاط الرياضي قبل منتصف أبريل المقبل.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

ربطت عدة تقارير صحفية المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مستواه المميز مع بطل الكونفدرالية هذا الموسم.

ورد أشرف بن شرقي في حوار له مع جريدة المنتخب المغربية: لا أفكر في الرحيل عن نادي الزمالك بعد موسم واحد بالأبيض ويربطني عقد معه حتى يونيو 2022 رغم أنني سعيد باهتمام عدة أندية بضمي.

وينوي نادي الزمالك تمديد وتحسين عقد أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة من أجل سد الطريق على عدة أندية مهتمة بضمه.

شريف إكرامي والزمالك

يهتم نادي الزمالك بالتعاقد مع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.

ووضع شريف إكرامي كل الأمور في نصابها عندما صرح أمس بأنه من المستحيل أن يفسد علاقته مع النادي الأهلي وجمهوره بالانتقال لصفوف الزمالك.

وشدد شريف إكرامي على أنه أهلاوي منذ الصغر ومن الصعب بل المستحيل أن يلعب في صفوف نادي الزمالك.

رمضان صبحي والاستمرار في الأهلي

أكدت عدة تقارير صحفية مصرية هذا الأسبوع أن رمضان صبحي لا يريد الاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد العقوبة المالية المغلظة التي وقعها عليه بطل الدوري المصري بسبب مشادته مع السنغالي أليو بادجي.

وشدد رمضان صبحي على أن المشادة التي حدثت بينه وبين أليو بادجي ليس إلا عصيبة ملعب ولم تتطور كما أشاع البعض.

وأشار رمضان صبحي إلى أنه سوف يحسم مصيره مع النادي الأهلي سواء بالرحيل أو البقاء بعد نهاية الموسم الجاري.

ويريد النادي الأهلي، تمديد إعارة رمضان صبحي من فريقه هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم آخر بعد نهاية الاستعارة في يونيو المقبل لصعوبة شرائه مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *