الرئيسية / App / الأول مرفوض.. ما هي الخلافات بين فايلر ولجنة التخطيط في الأهلي؟

الأول مرفوض.. ما هي الخلافات بين فايلر ولجنة التخطيط في الأهلي؟

أهلاوي – هناك عدة خلافات بين السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي ولجنة التخطيط في بطل الدوري المصري بقيادة محسن صالح خلال الفترة الماضية رغم الهدوء الظاهر في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها الشياطين الحمر هذا الموسم.

بقاء حسام عاشور

كانت ترغب لجنة التخطيط في النادي الأهلي بالبقاء على حسام عاشور، قائد الشياطين الحمر لمدة موسم إضافي بعدما اقترب عقده من النهاية في يونيو المقبل بسبب تاريخه الطويل مع بطل الدوري المصري وعدم افتعال أي مشكلة طيلة مسيرته.

لم يقتنع السويسري رينيه فايلر، بتوصية لجنة التخطيط في النادي الأهلي بمدة فترة حياة حسام عاشور في الشياطين الحمر لمدة موسم جديد.

وأبلغت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، حسام عاشور بقرار رينيه فايلر يوم الجمعة الماضي الذي أثار غضب قائد الشياطين الحمر بسوء معاملته ونسيان تاريخه مع الفريق ومطالبته بالاعتزال أو الرحيل.

فايلر لا يريد حارس جديد

أبلغ السويسري رينيه فايلر، إدارة النادي الأهلي بعدم حاجته للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد قرار شريف إكرامي بالرحيل عن الشياطين الحمر  بسبب وجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

لكن لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، تختلف مع رينيه فايلر في تلك الأمر وترغب في تأمين مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع جوهرة إنبي، محمود جاد.

شراء عقد رمضان صبحي

يرغب رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الموسم المقبل وشراء عقده من هدرسفيلد الإنجليزي بعد نهاية استعارته في يونيو.

بالمقابل ترفض لجنة التخطيط في النادي الأهلي، تلك الخطوة لصعوبة شراء عقد رمضان صبحي مقابل  ملايين جنيه إسترليني لكنها توافق على فكرة بقائه لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة لأنه شراء صاحب الرقم 7 يفوق ميزانية الشياطين الحمر وسوف يؤثر على الصفقات الأخرى.

صالح جمعة

كان هناك خلاف حاد بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي ورينيه فايلر بخصوص عدم منحه أي فرصة لصالح جمعة هذا الموسم.

وحاولت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح عن طريق الوسيط سيد عبد الحفيظ، إقناع فايلر بمنح صالح جمعة الفرصة هذا الموسم والمشاركة رفقة الشياطين الحمر لكنه رفض وتمسك برحيل صاحب الرقم 10 الذي كان قريبا من الانتقال إلى الدوري الفنلندي لكن الأمر توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *