الرئيسية / App / الأهلي يخشى فقدان 3 نجوم في الصيف.. من هم ؟

الأهلي يخشى فقدان 3 نجوم في الصيف.. من هم ؟

أهلاوي – يخشى النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، من فقدان 3 نجوم مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب مختلفة.

أحمد فتحي والرحيل مجانا

لم تتوصل إدارة النادي الأهلي، لأي اتفاق في الفترة الماضية مع أحمد فتحي بخصوص تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وترغب إدارة النادي الأهلي في استمرار أحمد فتحي لمدة موسمين إضافيين لكنها فشلت في الاجتماع معه خلال الأيام الماضية بسبب غلق أبواب النادي كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وهناك خلاف بين إدارة النادي الأهلي وأحمد فتحي بخصوص راتبه السنوي لأنه الجوكر يريد 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو العرض الذي تلقاه من بيراميدز بينما إدارة الشياطين الحمر عرضت 10 ملايين ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب الرقم 24 في نهاية الموسم الجاري.

رمضان صبحي لا يفكر في البقاء

يعتبر رمضان صبحي من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية الذي يلعب بصفوفه على سبيل الإعارة منذ يناير 2019 حتى يونيو المقبل من هدرسفيلد الإنجليزي.

ويريد النادي الأهلي استمرار رمضان صبحي لكن طلبات هدرسفيلد المالية الباهظة بالحصول على 9 ملايين جنيه إسترليني لبيعه تعوق ذلك.

وسيحاول النادي الأهلي بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر، تمديد استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد لكن صاحب الرقم 7 لا يريد البقاء في الدوري المصري.

وفتح رمضان صبحي الباب أمام عدم استمراره في الأهلي بتصريحاته أمس بأنه سوف يحسم مستقبله في نهاية الموسم الجاري.

ويفضل رمضان صبحي خو تجربة احتراف جديدة في أوروبا وعدم البقاء بالدوري المصري في الموسم المقبل.

جونيور أجايي يريد الرحيل

يريد النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب جونيور أجايي من إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل نحو أحد الفرق الأوروبية في الصيف لأنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف التي سوف تساعده على اللعب بصفوف المنتخب النيجيري.

وتشير التقارير إلى أن جونيور أجايي سوف يضغط على إدارة النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيله في الصيف المقبل رغم تمسك السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق به.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *