الرئيسية / App / أسباب تدفع الأهلي للموافقة على استمرار أزارو مع فارس الدهناء

أسباب تدفع الأهلي للموافقة على استمرار أزارو مع فارس الدهناء

أهلاوي- كشفت كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتفاق السعودي تدرس الحصول على خدمات المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المعار، بشكل نهائي، بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الاتفاق يسعى للحصول على خدمات أزارو نهائياً

وأكدت صحيفة “عاجل” السعودية أن إدارة الاتفاق ترغب في ضم مهاجم الأهلي بعد انتهاء الإعارة في يونيو المقبل، خاصة وأن العقود لا تتضمن خيار الشراء.

و تسعى إدارة  الكوماندوز إلى إقناع الأهلي بالتخلي عن جهود أزارو عن طريق البيع النهائي أوتمديد الإعارة لموسم آخر.

أسباب تدفع الأهلي للموافقة على رحيل أزارو:

مشاكله مع فايلر:

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت حالة من الجفاء بين وليد أزارو والجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، وهو ما يعني أن عودته ومشاركته مع الفريق في ظل وجود المدرب السويسري ستكون صعبة.

وجود البديل:

لم يتأثر الأهلي كثيراً بغياب وليد أزارو في ظل وجود أكثر من لاعب يستطيع تسجيل الأهداف حتى في ظل العقم التهديفي لمهاجمي الأحمر.

المقابل المالي:

سيكون المقابل المالي الذي سيحصل على الأهلي واللاعب من جراء انتقاله لفريق الاتفاق السعودي المقلب بفارس الدهناء كبيراً مما يعني الاستفادة المزدوجة للنادي وللاعب.

الرغبة في المشاركة:

سيكون اللاعب المغربي باحثاً عن المشاركة بشكل أساسي خاصة مع قرب منافسات كأس أمم أفريقيا 2021، وهو ما يجعله متمسكا بالبقاء مع الفريق السعودي من أجل العودة لتشكيلة أسود الأطلس.

قدّم الهدّاف المغربي، أوراق اعتماده بشكل قوي مع الاتفاق؛ حيث خاض مع الكوماندوز سبع مباريات، بمعدل 499 دقيقة، أحرز خلالها ثلاثة أهداف، وصنع آخر، وكان كلمة السر في الفوز على الشباب، بعدما تسبب في ضربة جزاء أبناء الدمام.

و قد يوافق الأهلي على رحيل اللاعب لمدة موسم جديد لاستعادة مستواه وحساسية التهديف في ظل الاقتناع بإمكانيات المهاجم المغربي الفنية وصغر سنه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *