الرئيسية / App / السوبر المصري .. أحمد رؤوف: عمرو السولية نقطة قوة الأهلي ضد الزمالك

السوبر المصري .. أحمد رؤوف: عمرو السولية نقطة قوة الأهلي ضد الزمالك

أحمد رؤوف أحمد رؤوف

يرى أحمد رؤوف مهاجم النادى الأهلى السابق أن مباراة كأس السوبر المحلى بين المارد الأحمر وغريمه الزمالك ستكون قوية للغاية في ظل مستوى الفريقين .
 
ويتلقى الأهلي مع الزمالك مع دقات السابعة مساء الخميس على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات .
 
وقال أحمد رؤوف في تصريحات خاصة لـ “سوبر أهلاوي” : ” أتمنى تتويج الأهلى بالسوبر ، الفريق الأحمر يحتاج دفعة معنوية قبل مواجهة صن دوانز بدوري الابطال الأفريقي ، والتتويج بالسوبر المحلى سيكون بمثابة تأشيرة عبور بطل جنوب أفريقيا”.
 
ويضيف أحمد رؤوف : ” عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلى هو أهم لاعب بالنسبة للمارد الأحمر في لقاء السوبر “.
 
وحصد رؤوف مع الفراعنة على لقب كأس الأمم الأفريقية عام 2010 وظهر مع المنتخب في كأس العالم للقارات كما حصد  كأس مصر عام 2011 مع إنبى وتوج مع الاهلى ببطولة الدورى العام والكونفدرالية والسوبر الافريقى ، أحرز مع النادى الأهلي هدفاً تاريخياً فى مرمى فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى بطولة الكونفدرالية.
 
وسيلتقي الأهلى والزمالك في مباراتين خلال أسبوع واحد، الأولى في كأس السوبر والثانية في مباراة مؤجلة من الدوري المصري ستُلعب يوم الـ24 من فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.
 
سيرتدى النادي الأهلي في مباراة السوبر المحلى زيه التقليدي بالقميص الأحمر والسروال الأبيض، فيما يرتدي حارس اللوف البنفسجي ، أما الزمالك سيخوض اللقاء بالزي الثاني له، الأزرق، وليس الأبيض كالمعتاد، بينما سيرتدي حارسه الزي الأصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *