الرئيسية / App / الإصابة تبعد معتز هوساوى وعبد الباسط هندى عن الأهلى السعودى لعدة أسابيع

الإصابة تبعد معتز هوساوى وعبد الباسط هندى عن الأهلى السعودى لعدة أسابيع

معتز هوساوى معتز هوساوى

يغيب معتز هوساوى وعبد الباسط هندى، لاعبى فريق الأهلى الأول لكرة القدم عن الفريق خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بسبب إصابة التمزق التى تعرضا لها، فى مواجهة الاستقلال الإيرانى، فى دورى أبطال آسيا للمحترفين 2020.

وحقق نادى الأهلى الفوز على الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن الأشعة والفحوصات التى أجراها معتز هوساوى أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية يحتاج على إثرها العلاج والتأهيل لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وأضافت أن عبد الباسط هندى المدافع خضع للفحوصات نفسها بواسطة الأشعة، التى بيّنت معاناته من تمزق فى الرباط الجانبى لمفصل القدم بعد تعرضه لالتواء بالكاحل مما يستدعى دخوله برنامجاً علاجياً وتأهيلياً لمدة أسبوعين قبل أن يكون جاهزًا للعودة للمشاركة مع فريقه.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الفتح غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقبع الفتح في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *