الرئيسية / App / موعد مباراة الوحدة ضد الأهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة الوحدة ضد الأهلي في الدوري السعودي

أهلي جدة أهلي جدة

يحل الأهلي ضيفا اليوم الجمعة على الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين فى السابعة والنصف مساءا ، في لقاء يعد الفرصة الأخيرة للسويسري كريستيان  جروس مع الأهلي حيث ستحدد نتيجة اللقاء مصير المدرب بشكل كبير.

وأصبح السويسري كريستيان جروس قريبا من خط النهاية ، بعد أن تعالت أصوات الجماهير التي طالبت بضرورة إقالته وإزاحته من على رأس الجهاز الفني ، بعد البداية المخيبة في دوري أبطال آسيا 2020.

وتعادل الأهلي إيجابيا بنتيجة 1/1 ، أمام الوحدة الإماراتي بمستهل مشواره الآسيوي ، على ملعب آل نهيان ، ليتعرض جروس لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير والأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الفريق الكروي الأول.

وفى المقابل يعيش الوحدة السعودي حالة رائعة مع الأوروجوياني دانيال كارينيو ، اذ يحتل الفريق المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الأهلي، برصيد 33 نقطة ، بفارق 5 نقاط على الهلال ، صاحب الصدارة.

يذكر ان الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، يعتلي صدرة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 38 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن النصر ، الذي فرط في فرصة تضيق الخناق على جاره ، بعد تعادله أمام الفتح بهدف لمثله.

وتحدث السويسري كريسيتان جروس المدير الفني لفريق أهلى جدة السعودي، والأسبق لفريق الزمالك، لأول مرة عن الأنباء التي تحدثت عن اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال جروس في تصريحات نشرتها صحيفة “الاقتصادية” السعودية: “لم يخبرني أحد بإقالتي من تدريب الأهلي السعودي، أسمع ذلك لأول مرة من وسائل الإعلام، لذلك سأستمر في عملي مع الفريق“.

أضاف: “نعمل على تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة، من أجل تدارك الأزمات التي تعرضنا لها، والابتعاد عن الأخطاء التي أرتكبناها في المباريات الأخيرة“.

ويعيش الأهلى بقيادة جروس حالة نفسية سيئة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، والتي جاءت على خلفية العديد من الإصابات التي ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم السوري عمر السومة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *