أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الخميس، عن اتخاذه قرارًا جديدًا بشأن تكاليف علاج مؤمن زكريا لاعب الفريق في الخارج.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض في الجهاز العصبي تسبب في ابتعاده عن الملاعب، وبدأ رحلة علاجية في الخارج.

وأوضح الأهلي أنه قرر في اجتماع مجلس الإدارة اليوم اعتماد صرف 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية للمساهمة في علاج مؤمن زكريا.

قرار الأهلي بشأن مصاريف علاج مؤمن زكريا

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يعاني من مشكلة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية.

وكان الأهلى قد أرسل خطابًا لوزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم، مما يستلزم استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهات المالية اللازمة لعلاجه، حتى جاءت موافقة الجهة الإدارية على صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية في علاج اللاعب، ليؤكد الأهلي أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.

 
Share