عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب القلعة الحمراء، من أجل الاطمئنان على تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين والاطمئنان على سير البرامج العلاجية الخاصة بهم.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي، أن طبيب الفريق أطلع فايلر على جميع المراحل الخاصة ببرنامج تأهيل كل لاعب وتطور برنامجه العلاجي.

يذكر أن قائمة المصابين تضم كلا من رمضان صبحي الذي ينفذ المراحل الأخيرة لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين يعاني سعد سمير من الإصابة في وتر أكيلس، وحمدي فتحي وكريم نيدفيد من غضروف الركبة، ومحمد محمود الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا.

وفي ذات السياق، أجرى خالد محمود اتصالا هاتفيا مع سعد سمير، مدافع الفريق المتواجد في ألمانيا حاليًا؛ بهدف الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي بنجاح للتعافي بعد جراحة وتر أكيلس التي خضع لها.

وكان سعد سمير غادر إلى ألمانيا قبل عدة أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية واستكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي بالقاهرة، ضمن دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

Share