الرئيسية / App / نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الخميس 12-2-2020

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الخميس 12-2-2020

أهلاوي – يستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي غدا في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويرصد موقع “أهلاوي” اهم اخبار النادي الأهلي على مدار اليوم.

فايلر يستبعد إكرامي من القائمة

كشف السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدا في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري.

 وجاءت قائمة النادي الأهلي على النحو التالي:محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، مروان محسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الشناوي، عمرو السولية، أليو بادجي، محمد مجدي «أفشة»، علي معلول، أحمد الشيخ، أحمد فتحي، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، جونيور أجايي، جيرالدو، محمد هاني، مصطفى شوبير.

بادجي ووحيد في تشكيل الأهلي

يحضر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي مفاجأتين في لقاء المصري البورسعيدي غدا في المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن رينيه فايلر ينوي الاعتماد على السنغالي أليو بادجي في هجوم النادي الأهلي غدا ضد النادي المصري من أجل منحه فرصة المشاركة وحساسية المباريات.
وانضم السنغالي أليو بادجي لصفوف النادي الأهلي في يناير الماضي قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف.

ولم يشارك بادجي منذ وصوله للنادي الأهلي أساسيا لكنه سجل هدفا في فوز الشياطين الحمر على بيراميدز الأسبوع الماضي بهدفين لهدف في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وأضافت التقارير أن فايلر يريد أيضا منح محمود وحيد فرصة المشاركة كأساسي غدا المصري بدلا من التونسي على معلول عقب غيابه عن مباريات الفريق بالفترة الماضية.

سيكون تشكيل النادي الأهلي غدا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحي.د

الوسط: اليود يانج، عمرو السولية محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات.

الهجوم: جونيور أجايي، اليو بادجي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فايلر يرغب في منح بادجي الفرصة من البداية غدا ضد المصري لاكتساب الثقة قبل المباريات الكبرى في دوري أبطال أفريقيا والدوري والسوبر المصري.

سر اعتذار محمود الخطيب عن حضور السوبر المصري

يغيب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن السوبر المصري ضد الزمالك في 20 من الشهر الجاري بمدينة “أبوظبي” الإماراتية.

  بحسب وسائل الإعلام المصرية، فإن محمود الخطيب اعتذر عن حضور السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بسبب سفره  من أجل رحلة علاج في فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعاني محمود الخطيب من بعض المشاكل على مستوى الظهر في الفترة الماضية التي تستوجب سفره كل فترة إلى فرنسا من أجل العلاج.

وكان النادي الأهلي أعلن أمس تكليف خالد الدرندلي برئاسة بعثة الفريق في الإمارات خلال السوبر المصري.

 واستبعد السويسري رينيه فايلر، الحارس شريف إكرامي من القائمة الذي لا يعاني من إصابة واستدعى الثنائي على لطفي ومصطفى شوبير في محله بجانب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

أودينيزي يسعى لضم نجم النادي الأهلي

كشفت تقارير صحيفة إيطالية أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي دخل دائرة اهتمام نادي أودينيزي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

و يلعب رمضان صبحي في النادي الأهلي معاراً من صفوف نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.
 وبحسب موقع ” udineseblog” الإيطالي فإن نادي أودينيزي يسعى لتدعيم صفوفه بضم رمضان صبحي ورصد مبلغ 6 ملايين يورو لانهاء الصفقة مع نادي هيديرسفيلد تاون.

كان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة منتصف ديسمبر الماضي بعد أن قدم عروضا مميزة مع النادي الأهلي حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا في 6 مباريات.

و قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أن قيمة رمضان صبحي اللاعب قد ارتفعت الآن إلى 10 ملايين يورو مما يصعب المهمة على الأهلي من أجل الإبقاء على اللاعب خاصة بعد رغبة أودينيزي الإيطالي في ضم اللاعب.

عبدالحفيظ وعدلي يسبقان البعثة إلى الإمارات

يواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز الإداري بالنادي، للترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد سفر فريق الكرة إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري؛ استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر، كما يخوض الفريق مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مارس المقبل.

 ومن المنتظر أن يسبق كل من سيد عبدالحفيظ، وسمير عدلي المدير الإداري بعثة الأهلي، إلى الإمارات قبل مواجهة الزمالك، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بملعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل وهو الإجراء المتبع داخل النادي قبل مباريات الفريق التي تقام خارج مصر، فيما يتحدد بشكل نهائي اليوم موعد سفر الثنائي.

الدرندلي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات

ويرأس بعثة الأهلي في الإمارات، خالد الدرندلي أمين الصندوق بتكليف من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

أخبار متعلقة

علي لطفي يشارك في المران الجماعي

انتظم علي لطفي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في المران الجماعي الذي يقام على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة المصري التي تقام مساء غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس)، والمؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

ويشارك لطفي، في المران بعد تعافيه من إجهاد عضلة السمانة، الذي اشتكى منه قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مصغر اشتمل على بعض الفقرات في الجيم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *