الرئيسية / App / 3 انتصارات وهزيمة وهدف +90.. حصاد بادجي في 4 بدايات قبل الأهلي والنجم الساحلى

3 انتصارات وهزيمة وهدف +90.. حصاد بادجي في 4 بدايات قبل الأهلي والنجم الساحلى

بادجى بادجى

يستعد النادي الأهلي لمباراة النجم الساحلي بعد غد الأحد ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستحدد بشكل كبير احتمالية تأهل المارد الأحمر لدور ربع النهائي.
 
وتترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء مشاركة الدبابة السنغالية، أليو بادجي الذي تعاقد الأهلي معه في الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من فريق رابيد فيينا النمساوي، وتطمح الجماهير بأن يكون الوافد الجديد مُنقذ هجوم النادي الأهلي الذي توالى عليه لاعبين لم ينجحوا في إثبات أنفسهم بهذا المركز، كما لم يقتنع بهم المدير الفني السويسري رينيه فايلر.
 
وفي حال مشاركة بادجي في مباراة النجم الساحلي ستكون المباراة الأولي له مع المارد الأحمر، وفي مسيرة السنغالي الكروية لعب في صفوف فريق الشباب لنادي يورجوردينس السويدي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ثم انتقل إلى فريق رابيد فيينا النمساوي.
 
وفي المشاركة الأولى له مع فريق الشباب فاز فريقه بخماسية نظيفة أمام فريق سيريوس السويدي ولكن لم ينجح بادجي في تسجيل أي هدف في هذه المباراة.
 
أما المشاركة الأولي مع الفريق الأول لنادي يورجوردينس السويدي بالدوري المحلي تلقى الفريق هزيمة على يد سيريوس بثنائية نظيفة ولم يشارك بادجي سوى خلال 11 دقيقة فقط عندما دخل الملعب كبديلاً بالدقيقة 79.
وفي فريق رابيد فيينا انتهت المباراة الأولى لبادجي بالفوز على ريد بول سالزبورج بثنائية نظيفة لكن أليو بادجي لم ياشرك في المباراة سوى خلال 5 دقائق فقط.
 
كل تلك الأرقام السابقة كانت بالمسابقات المحلية، أما بالنسبة لمشاركات بادجي بالبطولات القارية مع الفرق التي لعب في صفوفها قبل الانتقال للقلعة الحمراء، ظهر لأول مرة بمباراة الذهاب بالدور الثاني للدوري الأوروبي عام 2018 مع فريقه السابق يورجوردينس السويدي أمام فريق ماريوبول الأوكراني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ونجح بادجي في تسجيل هدف “+90” وهي من نوعية الأهداف التي يعشقها جماهير المارد الأحمر والمحببة لقلوبهم، مما يجعل جماهير الأهلي تتفائل بمشاركة أليو بادجي أمام النجم الساحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *