الرئيسية / App / بعد عودة العلاقات طبيعية.. صفقات تتمناها جماهير الأهلي من تركي آل الشيخ

بعد عودة العلاقات طبيعية.. صفقات تتمناها جماهير الأهلي من تركي آل الشيخ

عادت العلاقات طبيعية بين مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، بعد اشهر من الشد والجذب والتراشق وتوتر العلاقات.

الأهلي يرفض استقالة آل الشيخ من الرئاسة الشرفية

وبعد ساعات قليلة من بيان أصدره آل الشيخ – الذي قام بزيارة الخطيب في فترة مرضه، ورد له الأخير الزيارة – مطالبا مجلس الأهلي بحسم موقفه من الاستضافة من الرئاسة الشرفية للنادي، رد الأهلي بالتأكيد على أنه لم يسبق له أن قبل استقالة أو أقال رئيس شرفي عبر تاريخه، مرحبا بالعلاقة القوية بين الجانبين التي تعكس علاقة البلدين.

ماذا بعد المصالحة؟

وبعد أن عادت العلاقات قوية بين مجلس الخطيب، ومحب وداعم للنادي الأهلي، بدأت الجماهير تترقب ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، فيما يتعلق بشكل الدعم المرتقب من آل الشيخ للنادي

– استاد الأهلي

يبقى الحلم الأكبر لجماهير القلعة الحمراء، فهو أهم من أي صفقة قد يبرمها النادي في الفترة المقبلة، على اعتبار أنه مشروع للمستقبل، وكان ضمن البرنامج الانتخابي لمجلس محمود الخطيب، الأمر الذي كان مرهونا أيضا بدعم من آل الشيخ.

وتتمنى جماهير الأهلي في أن تساهم عودة العلاقات الطبيعية في إحياء هذا المشروع من جديد وإعادته للحياة

– نجم الهلال السعودي

أيضا على مستوى فريق الكرة، تبقى الرغبة قوية لدى الجماهير، في تدعيم الصفوف بأسماء كبرى من بين المتألقين في الدوري السعودي، وبالتأكيد يأتي في المقدمة الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الهلال السعودي، وأحد أفضل صفقات الكرة السعودية في السنوات الأخيرة.

Alhilal-

اللاعب الذي قاد الزعيم للفوز بدوري أبطال آسيا، ربما يكون هدفا أهلاوية لو أن هناك إمكانية لرحيله عن الهلال، خاصة أن الأهلي لا يقل شعبية وجماهيرية أيضا ولديه نفس الطموحات.

– عمر السومة

صورة من مباراة الأهلي والرائد

حلم قديم يتجدد في كل حين، حيث أن السومة لطالما ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، لكن أمور مادية أعاقت الحلم أكثر من مرة، فضلا عن تمسك إدارة الأهلي السعودي بخدماته، وقد تحين الفرصة مع عودة العلاقات طبيعية مع تركي آل الشيخ.

– صفقة لاتينية

الأهلي سيء الحظ مع الصفقات اللاتينية التي يبرمها النادي، فلم يشهد التاريخ تألق لاعب منتمي إلى أمريكا الجنوبية بدءًا من بينيو ثم كاستيلو وأيضا فابيو جونيور وأخيرا هندريك الذي لم يلعب وتسبب في غرامة مالية كبيرة على النادي.

وربما يستغل الأهلي إمكانية تحويل وجهة محترف لاتيني إلى صفوفه خاصة أن الأندية السعودية تستقطب العديد منهم في السنوات الأخيرة في مختلف المراكز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *