أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عددا من التغييرات على مواعيد مباريات الدوري المصري، في الجولتين الخامسة عشر والسادسة عشر من المسابقة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي الأهلي والنجم الساحلي التونسي لتقام يوم 26 من يناير الجاري بدلاً من يوم 24 من الشهر نفسه، فيما تُقام مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي يوم 24 من الشهر ذاته بدلاً من إقامتها يوم 25 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى تعديل موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية.

بناء على التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم على مواعيد المباريات التي تشارك بها الأندية المصرية في البطولتين الإفريقية والعربية، قررت إدارة المسابقات تأجيل مواعيد بعض مباريات الجولتين 15 و16 من مسابقة الدوري.

وجاءت تعديلات مباريات الدوري المصري كالتالي

الجولة 15

الإسماعيلي والإنتاج الحربي : 5 مساء الخميس 30 يناير بستاد الإسماعيلية.

الاتحاد السكندري وسموحة : 7:30 مساء الخميس 30 يناير بستاد الإسكندرية.

الجولة 16

أسوان والإسماعيلي: 2:30 بعد ظهر الإثنين 3 فبراير بستاد أسوان.

الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري: 5 مساء الإثنين 3 فبراير بستاد السلام.

كما قررت تقديم مباراة الأهلي مع إنبي ضمن الجولة 15 بعد اتساع الفارق الزمني بين المباريات نتيجة التأجيل الإفريقي لتقام 7:30 مساء الأربعاء 22 يناير بستاد القاهرة.

فيما تقرر إقامة مباراة إف سي مصر مع بيراميدز المقرر لها يوم 29 يناير الحالي في السابعة والنصف مساء بدلاً من الخامسة بعد أن خلى اليوم نفسه من عدة مباريات نتيجة تحريك مواعيدها، ولإتاحة الفرصة أمام المشاهدين لمتابعة مباراتي ذلك اليوم (إف سي مصر وبيراميدز/ المصري والجونة).

Share