الرئيسية / App / لقد حانت ساعة الفولت العالي في النادي الأهلي

لقد حانت ساعة الفولت العالي في النادي الأهلي

أهلاوي – تعاقد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري مع واحد من أفضل اللاعبين المصريين وهو محمود عبد المنعم الشهير بكهربا في ديسمبر الماضي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع فريقه السابق أفيش البرتغالي.

طنطا بداية انطلاق كهربا

وقرر النادي الأهلي، قيد كهربا في القائمة المحلية والأفريقية بدلا من سعد سمير الذي تعرض لإصابة في وتر أكيليس التي سوف تبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

وبدأ كهربا مشواره مع الأهلي في لقاء أف سي مصر”3-1″ الأسبوع الماضي بالجولة الثانية عشر من الدوري المصري لمدة 22 دقيقة قبل المشاركة منذ الشوط الثاني ضد بلاتينيوم الزيمبابوي”1-1″ وظهر بشكل جيد في خلق الفرص رغم اضاعته لهدف محقق أمام مرمى منافس الشياطين الحمر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طنطا غدا في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري وهى مواجهة في متناول فريق السويسري رينيه فايلر المتصدر لبطولة الدوري برصيد 30 نقطة من 10 انتصارات متتالية.

ويملك فايلر فرصة جيدة من أجل الدفع بكهربا على رأس تشكيلة النادي الأهلي غدا ضد طنطا لأنه الفريق في حاجة له بالمباريات القوية المقبلة بعد إصابة رمضان صبحي في ديسمبر الماضي وتعافي اليوم حسين الشحات من الإصابة بعدما غاب عن المباريات الثلاثة الأخيرة.

سيكون تشكيلة النادي الأهلي ضد طنطا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول.

الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، جونيور أجايي.

الهجوم: كهربا، مروان محسن، حسين الشحات.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *